تفاصيل إختفاء الطفلة نورة مغربي في جدة وأخر مكان ذهبت اليه قبل إختفائها
صورة متداولة على تويتر للطفلة نورة مغربي التي إختفت في جدة اليوم

السعودية – تحدث نشطاء تويتر منذ قليل عن إختفاء الطفلة نورة مغربي في جدة، وذلك بعد أن أرسلتها والدتها الى أحد المولات في حي البوادي.

قال والد الطفلة نورة المغربي أن الحادث وقع في الساعة العاشرة من صباح أمس الثلاثاء، حيث قد تم إرسال نورة الى أحد المتاجر القريبةمن المنزل لشراء بعض المستلزمات، إلا أنها لم تعود وأختفت وقد أشار والد الطفلة الى أنه قام بتقديم بلاغ في شرطة جدة لكي يقوموا بالبحث عن نورة المغربي.

وقد تحدث أيضا عن وضع الطفلة في المنزل وقال أنها تعيش حياة عادية جدا ولا توجد أي مشكلة بين نورة وبين أي فرد أخر في العائلة، ولا تعاني هي نفسها من أي مشكلة، ومن جانبها تقوم الآن شرطة جدة بتعميم أوصاف الطفلة نورة المغربي، وتقوم بكل الجهود لكي يتم العثور عليها.

وفي نفس السياق أعرب نشطاء تويتر عن حزنهم بسبب خبر إختفاء الطفلة نورة مغربي وقالوا أن هذا الحوادث قد زادت بشدة في الفترة الأخيرة مما يشير الى أنها أصبحت ظاهرة ويجب القضاء عليها، حيث أن هذا الحادث ليس هو الاول وقد سبقه الحادث الشهير إختطاف الطفلة جوري الخالدي.

وقد تسائل نشطاء أخرين عن الطفلة نورة مغربي، وقالوا هل نورة هي الطفلة التي إختفت منذ شهرين من المدرسة، أم أنها طفلة أخرى، وقد دعوا الله أن تعود الطفلة سالمة الى أهلها وإلا يمسها أي سوء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.