موعد مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم 6/1/2016 القنوات الناقلة .. موعد مباراة محمد صلاح اليوم

موعد مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم 6/1/2016 القنوات الناقلة .. موعد مباراة محمد صلاح اليوم

يستقبل فريق كييفو فيرونا نظيره فريق العاصمة روما الملقب بفريق الذئاب السوداء في إطار منافسة الدوري الإيطالي الممتاز بعد العودة من عطلة الأعياد الميلادية التي يحتفل بها الإيطاليون في بداية كل عام جديد والمباراة التي سوف تكون في إطار منافسة الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري لهذا الموسم .

ويحتل فريق روما المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 32 نقطة وجمع فريق روما النقاط من الفوز فقط تسعة مباريات والخسارة فى ثلاثة مباريات والتعادل فى خمسة مباريات ويسعى فريق روما لتصحيح مسار الفريق والعودة لسكة الانتصارات في منافسة الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق كييفو فيرونا خصم فريق روما اليوم المركز  الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد اثنين وعشرون نقطة في رصيد نقاطه وتمكن من جمع النقاط من الفوز فقط في ستة مباريات والتعادل في اربع مباريات والهزيمة في سبع مباريات فى الدوري الإيطالي .

وتعتبر هذه المباراة الأولي لمحمد صلاح فى العام 2016، ومن المتوقع أشراك اللاعب المصري محمد صلاح من بداية اللقاء بسبب الغيابات في صفوف الفريق والتي عرف منها قائد الفريق توتى بسبب الإصابة، ويغيب أيضا عن المباراة بيانيتش ودجيكو وناينجولات للإيقاف ولاعب وسط الفريق سيدو كيتا بسبب الإصابة .

 

 

موعد مباراة روما وكييفو فيرونا

الساعة 4:00 بتوقيت مصر

الساعة 5:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

القنوات الناقلة لمباراة روما وكييفو فيرونا

بى ان سبورت HD2