وتستمر المفاجآت السعيدة للمواطنين من وزارة التموين بمناسبة العام الجديد

وتستمر المفاجآت السعيدة للمواطنين من وزارة التموين بمناسبة العام الجديد

حققت وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من النجاحات خلال العام المنصرم تمثل في مد مواعيد صرف فارق نقاط الخبز حتى اليوم العشرين من الشهر بالاضافة إلى توفير منظومة الخبز البلدي المدعم في كل محافظات الجمهورية ومشروع كون وجبتك والذي يسهم في توفير وجبات غذائية متنوعة للمواطنين بسعر من 20 إلى 30 جنيه وتكفي لعدد من 4 أفراد إلى 6 أفراد.

وتستمر هذه النجاحات بتوفير اللحوم والدواجن وكافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة في السيارات المتنقلة والمجمعات الاستهلاكية وفروعها المنتشرة في كل أنحاء الجمهورية.

وأخيراً وليس أخر تنجح وزارة التموين مع بدايات العام الميلادي الجديد في طرح أوراك الدواجن بسعر 9 جنيه ونصف للكيلو عن طريق السيارات المتنقلة التي تجوب المناطق والأحياء الشعبية والفقيرة وذات الكثافات السكانية العالية.

كما أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أن العام 2016 سيشهد إمكانية صرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز من أي مكان على مستوى الجمهورية كما أنه سيتم التوسع في توزيع السيارات المبردة المتنقلة على الشباب وستوفر 12000 فرصة عمل للشباب، كذلك سيشهد عام 2016 إنشاء العديد من السلاسل التجارية مثل كارفور لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بمقدار من 20% إلى 50%.