التموين تبدأ في بيع أوراك دجاج مجمده في سيارات متنقلة بـ 9.5 جنيه للكيلو
التموين تبدأ في بيع أوراك دجاج مجمده في سيارات متنقلة بـ 9.5 جنيه للكيلو

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الثلاثاء، عن بدأ بيع أوراك دجاج مجمدة بسعر 9 جنيه و 50 قرشاً للكيلو، وسيتم ذلك بواسطة سيارات متنقلة تابعة لمجمعات الأهرام والنيل وتسويق الأسماك.

حيث سيتم إرسال 9 سيارات محملة بأوراك الدجاج المجمدة إلى مناطق المطرية وبولاق الدكرور وشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وحمولة السيارة الواحدة 3 طن من الدجاج، أي أن الغجمالي المطروح للبيع اليوم هو 27 طن.

كما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن أوراك الدجاج المجمدة سوف تصبح متاحة للبيع في باقي محافظات الجمهورية بدءاً من غداً الأربعاء بسعر 9 جنيه و 50 قرشاً للكيلو.

من جانبه أشار طارق طنطاوي رئيس شركة الأهرام للمجمعات الإستهلاكية التابعة لوزارة التموين، أنه قد تم توفير سيارات نقل تحتوي على أوراك دجاج مجمدة بالإضافة إلى العديد من السلع الأخرى المنوعة ومنتجات اللحوم المدعمة، وذلك في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ووزير التموين خالد حنفي.

وأشار طنطاوي أن الشركة مستمرة في توفيع جميع السلع الغذائية بتخفيض يصل إلى 25%، بالإضافة إلى إستمرار الشركة في بيع اللحوم بأسعار شرائها دون إضافة هامش ربح إحتفالاً بأعياد الميلاد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.