مفاجأة من حماس لإسرائيل .. شاليط يتنزه في غزة مع أفراد من القسام
جانب من فيديو احتجاز شاليط

في مفاجأة كبيرة للجانب الاسرائيلي بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم مادة مرئية تعلن خلالها عن وحدة سرية ظلت طي الكتمان لمدة عشر سنوات، الوحدة المكشوف عنها في الكتائب هي وحدة مسماة بـ” الظل “.

ووفق ما أعلنته الكتائب فإن مهمة تلك الوحدة هي القيام بتأمين حياة الأسرى و منع أجهزة المخابرات الإسرائيلية من الوصول إليهم كما تعنى بمعاملتهم وفق الأصول الإسلامية في معاملة الأسرى، و أضافت المادة أن أفراد وحدة الظل هذه يتمتعون بقدرات عسكرية خاصة تمكنهم من أداء مهمتهم.

و عرضت الكتائب مشاهد للجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط الذي كان مأسوراً لديها لمدة خمس سنوات ابتداء من يونيو 2006 إلى أن تم الإفراج عنه في صفقة تبادل أسرى كبيرة بعد ذلك، ضمت المشاهد لقطات لشاليط و هو يقوم بشي الدجاج على أحد الشواطئ برفقة أفراد الوحدة.

ترجع أهمية المادة المنشورةإلى دحرها لنظريات و مزاعم ظلت ترددها اسرائيل عن كون شاليط محتجزا تحت الأرض و أنه كان يتعامل مع ملثمين فقط، و مثلت المادة مفاجأة كبيرة للإعلام العبري الذي تناولها بمزيج من الصدمة و التعجب و السخط على حكومته في بعض الصحف، فيما تعهدت الكتائب بالمزيد من المفاجآت قريباً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.