اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1-1-2016 من جريدة الأخبار المصرية

اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1-1-2016 من جريدة الأخبار المصرية
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة 1 يناير 2016 في نسختها الورقية لطبعتها الأولى لعدد اليوم، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة عن مجلس النواب و إنعقاد أولى جلساته بعنوان ” تأكيداً لإنفراد الأخبار: 10 يناير انعقاد مجلس النواب ” ، و تعيين 28 بالبرلمان .. و لأول مرة: نائب كفيف و 39 قبطياً.

خبر أخر عن المشروعات التي وعد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنفيذها خلال عام 2016 بعنوان ” الأخبار في 4 مدن وعد الرئيس بإنجازها في 2016 ” ، المدابغ في الروبيكي منتصف العام .. و شركة مساهمة للأثاث بدمياط .. الرخام في جبل سحابة بسيناء .. و النوبيون يرحبون بهدية السيسي.

أما عن إحتفالات رأس السنة بالمدن السياحية لهذا العام و مدى الإستعدادات الأمنية فخبر بعنوان ” بابا نويل يستقبل السياح في الغردقة و تأمين مشدد على الكنائس ” .

خبر أخر من أخبار الرياضة عن نادي الزمالك و مباراته مع مصر المقاصة بعنوان ” الزمالك يهدد بائعات الهوى .. و يستعد للمقاصة” ، و عن توقيع اللاعب عمرو السولية لاعب الإسماعيلي السابق و الشعب الإماراتي الحالي للنادي الأهلي المصري فخبر بعنوان ” الأهلي يتعاقد رسمياً مع السولية ” .