اخبار ريال مدريد اليوم 1/1/2016 محدث
ريال مدريد

تضمنت اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 1/1/2016، علي عدد من الأخبار و التصريحات و التقارير الهامة الموجودة بداخل النادي الملكي، و ترصد مصر فايف كافة الأخبار الواردة في الصحف و المواقع الإلكترونية و التي تهتم باخبار ريال مدريد.

تفوق الفريق الاول لريال مدريد على برشلونة فى مؤشر اداء اللاعبين فى عام 2015، و افادت اخبار ريال مدريد ان لاعبى النادى الملكي حصلوا على نسبة 7:24 ليتساوى مع باريس سان جيرمان بنفس عدد النقاط، و جاء فى المركز الثانى فريق بايرن ميونيخ برصيد 7:19 ليتساوى مع برشلونة

و تناولت اخبار ريال مدريد اليوم علي تصريح إلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كريستيانو رونالدو ليرد فيه علي كافة الأشخاص الذين يطالبونه بالتغيير من نفسه خلال الفترة المقبلة، و قال اللاعب انه خلق ليكون الأفضل بين لاعبي كرة القدم بالعالم، موضحا بانه يسعى للقيام بذلك عن طريق تسجيل المزيد من الأهداف مع ناديه.

و أوضح رونالدو في تصريحات صحفية اليوم انه من الصعب عليه أن يكون شخص آخر غير نفسه، موضحا بانه لا يمكنني أن اسعي للتغيير من نفسي، مؤكدا انه يقبل كافة الانتقادات الموجهه إليه التي تطالبه بالتغيير و لكن هذا المطلب يكون معقد جدا.

و أضاف لاعب ريال مدريد انه هناك بعض يكرهون طريقة تعاملي معهم و يصفونني بالمتعجرف او بالمغرور، و سواء كانت هذه أو هذه، فتلك هي الصفات التي ساعدتني علي تحقيق النجاح خلال فترة لعبي كرة القدم قائلا:”انأ خلقت لاكون الأفضل”.

و قالت اخبار ريال مدريد اليوم، أن كريستيانو رونالدو تصدر قائمة هدافي العام في عام 2015 ليتغلب علي غريمه التقليدي ميسي الذي يحمل رصيد 34 هدف، و من بعدهم سواريز برصيد 30 هدف، و من بعدهم نيمار و غريزمان برصيد 25 هدف.

و كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد عن أمنياته في العام الجديد 2016، و التي ستتضمن باستعادة الانتصارات و الألقاب من جديد إلي القلعة الملكية خلال الفترة المقبلة، مطالبا بثقة جماهير مدريد به و الاقتناع بكلامه.

و تناولت اخبار ريال مدريد علي تصريح لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن أمله في أن يقوم النادي الملكي من الفوز بلقب الدوري الأسباني و دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي ليتمكن من تعويض خسارته لهم في العام الماضي، مؤكدا علي أن لديه فريق كبير يستطيع تحقيق هذه الأمنية لأنهم يتحملون المسئولية أمام القميص و النادي الذين ينتمون إليه.

وجه لاعبا الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رسالة الي جماهير القلعة الملكية فى ليلة راس السنة اثناء الاحتفالات، متمنيا عودة الانتصارات من جديد الي النادي الملكي بعد حصاد برشلونة للبطولات فى الموسم الماضي.

و تناولت اخبار ريال مدريد تصريح سيرخيو راموس و مارسيلو دا سيلفا، الذي تمنوا ابتعاد الاصابات عن الفريق و تمنوا الاستمرار مع الريال و تقديم كل ما هو ممكن لكي يعود لحصاد الالقاب.

و تناولت اخبار ريال مدريد تصريح لرئيس نادي فياريال حول رغبته فى التعاقد أيضا مع لاعب ريال مدريد الحالي دنيس تشريشيف و ذلك لأنه يعجب كل متابعي الكرة الأسبانية، مؤكدا انه سيكون دعم كبير للفريق في حالة التعاقد معه.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.