10 مواقع لتحميل خلفيات مجانية لحاسوبك وهاتفك

10 مواقع لتحميل خلفيات مجانية لحاسوبك وهاتفك
خلفيات جميلة

هل تشعر بالممل بمجرد النظر لخلفيات حاسوبك أو هاتفك؟

إذا كان الجواب نعم فأنت في المكان المناسب حيث ستحصل على العديد من المصادر لتحميل مجموعة من الخلفيات عالية الدقة HD ومجانية، خصوصية حاسوبك أو هاتفك تبدأ من تتبيث خلفيات رئيسية تعكس شخصيتك وطبيعة عملك وتجعل سطح المكتب جذاب للعمل. في ما يلي سنشاركك مجموعة مواقع تمكنك من اختيار خلفية كافية تلبية ذوقك وحاجياتك.

ملاحظة: للولوج لأي موقع يكفي نسخ الرابط أسفل الوصف ولصقه في متصفحك

10 مصادر خلفيات HD

  1. موقع Wallpaperswide

نبدأ في الأول بأكثر المواقع شعبية في هذا المجال، فهذا الموقع يحتوي على المئات من الخلفيات العالية الدقة والجميلة من جميع الأحجام والدرجة ضمن عدة تصنيفات. كما يتميز بسهولة التصفح والاختيار ويتيح للزائر مربع بحث لاختيار حجم الشاشة وكذا نوع الجهاز المراد تتبيث الخلفية عليه.

عنوان الموقع: wallpaperswide.com

 2. موقع Vladstudio

شبيه بالموقع الأول باعتباره مصدر جيد لتحميل الخلفيات، الاختلاف يكمن في كونه موجه بالخصوص لمحبي الرسومات. يمكنك تحميل الكثير من الرسومات المجنونة بشكل مجاني، كل ما عليك هو اختيار الخلفية المناسبة والحجم المناسب لشاشة حاسوبك أو هاتفك ثم يمكنك حفظها بعد ذلك.

عنوان الموقع: vladstudio.com

 3. موقع Wallpapersnow

موقع آخر له نفس خصوصيات الموقعين السابقين، يوفر لك مجموعة عشوائية من أجمل الخلفيات والعالية الدقة HD التي تناسب جميع أحجام شاشات الحواسب والهواتف المحمولة.

عنوان الموقع: wallpapersnow.com

 4. موقع  Picky Wallpapers

نعلم أنه من الصعب العثور على خلفيات جيدة غالبا نظرا لقلة المواقع التي تقدم هذه الخدمة المجانية، مع هذا الموقع يوفر لك العديد منها من جميع أنحاء العالم. يكفيك اختيار نوع جهازك وحجم شاشته من القائمة لتحصل على خلفية متوافقة معه.

عنوان الموقع: pickywallpapers.com

5. موقع WallpaperStock

موقع يحتوي على خلفيات عشوائية وجميلة لسطح المكتب موزعة على عدة فئات، بعضها صور تم التقاطها من طرف مصورين  محترفين وأخرى تم التعديل عليها من قبل مصممين محترفين.

عنوان الموقع: wallpaperstock.net

6. موقع deviantART

يتشارك هذا الموقع مع ما سبقه في تقديم نفس الخدمة لكنه يتميز عليهم قليلا، التميز يكمن في كون المستخدمين هم من يوفروا الخلفيات فيه إذ يتبادل الجميع تصميماتهم وإبداعاتهم. يمكن كذلك أن تجد بعض الخلفيات مصممة من قبل فنانين من مختلف أنحاء العالم.

عنوان الموقع: deviantart.com

7. موقع WallpaperHere

ستتمكن من تحميل مجموعة كبيرة من الخلفيات HD وكذا ثلاثيات الأبعاد 3D مجانا، الموقع جميل من حيث التصميم كما يحتوي على تصنيفات كثيرة تسهل عليك الوصول للخلفية التي تناسبك.

عنوان الموقع: wallpaperhere.com

8. موقع The Paper Wall

موقع أستعمله شخصيا في اختيار خلفيات لسطح مكتب حاسوبي المحمول، فقاعدة بياناته تتوفر على كم هائل منها والتي تتنوع بين زهور، حيوانات، سيارات رياضية وغيرها. سهولته تتجلى في استخدام سحابة الوسوم للوصول للطلب أو من خلال تصنيف الأكثر تحميلا.

عنوان الموقع: thepaperwall.com

     9. موقع unsplash

يمكنك تحميل خلفيات عالية الدقة وبحجم مناسب لشاشة جهازك،  الموقع يتيح لك كذلك الاشتراك في نشرته الإخبارية للحصول على صور جديدة عن طريق بريدك الإلكتروني.

عنوان الموقع: unsplash.com

 10. موقع Interfacelift

جميع المواقع السابقة فحتى هذا يقدم نفس الخدمة، خلفيات كثيرة جدا يسهل الوصول لها عن طريق مربع البحث أو عن طريق الوسوم. إضافة على هذا يمكن اختيار حجم الخلفية لتتماشى مع جهازك.

عنوان الموقع: interfacelift.com

كانت هذه العشرة مواقع الخاصة بتحميل خلفيات الحاسوب والهاتف بمختلف أنواعها وأحجامها ، أرى أن أفضل موقع في هذه المجموعة هو الموقع الثامن إذ حصلت منه على أروع الخلفيات ذات المناظر الجميلة والتي جعلت سطح مكتب حاسوبي مكان يساعد على الإنتاجية في العمل اليومي الذي أقوم به.