صور أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة في المستشفى
صورة الشيخ حمد أمير قطر السابق

تداول نشطاء تويتر منذ قليل صور حمد بن خليفة أمير قطر السابق في المستشفى، وذلك بعد إجراء عملية جراحية ناجحة في سويسرا، وقد ظهر في الصورة الشيخ حمد بن خليفة وهو نائم على سرير في أحد مستشفيات سويسرا وبجانبه عدد من أفراد العائلة المالكة في قطر.

سبب دخول الشيخ حمد المستشفى

ظهر في الصور أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة في المستشفى جيدة فى بحا، وكان بجانبه نجله الشيخ جوعان وأخرين من العائلة المالكة في قطر، وقد تسائل الكثير من نشطاء تويتر عن مرض الشيخ حمد بن خليفة والذي جعله يسافر الى قطر، وقد أشارت الصحف الى أن الشيخ حمد قد تعرض لكسر في قدمه مما جعل العائلة المالكة تنقله الى سويسرا لكي يتلقى العلاج هناك.

الشيخ حمد بن خليفة
الشيخ حمد بن خليفة
أمير قطر السابق حمد بن خليفة
صور حمد بن خليفة

وعقب إنتشار خبر مرض الشيخ حمد بن خليفة نشر  نشطاء تويتر القطرين رسائل عبر الموقع يدعوا الله فيها بدوام الصحة للشيخ حمد بن خليفة، وقد قدموا أيضا التهاني للعائلة المالكة على نجاح العملية التي تمت للشيخ اليوم، وقد تصدر أيضا هاشتاج بإسم الشيخ حمد بن خليفة حيث تسائل مغردين فيه عن صحة الشيخ، وتداولوا فيه صور حمد بن خليفة في المستشفى.

رسائل تويتر عن الشيخ حمد
رسائل تويتر عن الشيخ حمد

هاشتاج جديد بإسم بابا حمد

تحدث مغردي قطر على تويتر عن إصابة الشيخ حمد بن خليفة وعن العملية الجراحية التي قام بها في سويسرا من خلال هاشتاج جديد بإسم بابا حمد، وقد تصدر هذا الهاشتاج خلال ساعات قليلة من إنطلاقة، وقد كانت معظم الرسائل الموجودة فيه تعبر عن مدى حب الشعب القطري للشيخ حمد بن خليفة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.