آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 29 ديسمبر 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 29 ديسمبر 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة الثالثة عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 29 ديسمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بإجراء قرعة المرحلة الثانية من مشروع دار مصر 6 يناير القادم، زيادة أسعار تذاكر الخط الثالث بمترو الأنفاق، تفقد رئيس مجلس الوزراء مستشفى دار الشفاء.

اندلاع حريق هائل في شركة مسبوكات بمدينة العاشر من رمضان، إلغاء منصب المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، استكمال مباحثات سد النهضة الأثيوبي بالخرطوم، افتتاح رئيس مجلس الوزراء محطة مياه العاشر.

مباراة فريق النادي الأهلي مع أسوان بالدوري الممتاز، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا مائل للدفء جنوبا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 29 ديسمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2015

إجراء قرعة المرحلة الثانية من مشروع دار مصر 6 يناير القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن البدء في إجراء القرعة العلانية الخاصة بوحدات المرحلة الثانية من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط يوم الأربعاء الموافق السادس من شهر يناير القادم.

زيادة أسعار تذاكر الخط الثالث بمترو الأنفاق

صرح وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي عن زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق، وذلك اعتبارا من الخط الثالث لمترو الأنفاق، كما توقع وزارة النقل اليوم الثلاثاء بروتوكول تعاون مشترك مع وزارة الإنتاج الحربي؛ لتنفيذ أعمال تطوير مزلقانات السكة الحديد.

تفقد رئيس مجلس الوزراء مستشفى دار الشفاء

تفقد صباح اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مستشفى دار الشفاء، وذلك في حضور كل من وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين ومحافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد.

اندلاع حريق هائل في شركة مسبوكات بمدينة العاشر من رمضان

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية عن اندلاع حريق هائل في الشركة العالمية للمسبوكات والصناعات المتطورة والكائنة بمدينة العاشر من رمضان، كما تم الدفع بعشرين سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.

إلغاء منصب المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إصدار وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني قرارا يتضمن إقالة هاني كمال من منصب المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم.

استكمال مباحثات سد النهضة الأثيوبي بالخرطوم

تستكمل صباح اليوم الثلاثاء اجتماعات سد النهضة الأثيوبي بالخرطوم عاصمة دولة السودان، وذلك في حضور وزراء الخارجية والري لكل من دول مصر والسودان وأثيوبيا.

افتتاح رئيس مجلس الوزراء محطة مياه العاشر

يتفقد اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مشروع إنشاء وحدات الإسكان الاجتماعي في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، كما سيقوم أيضا اليوم بتفقد مدينة الجلود وافتتاح محطة مياه العاشر.

مباراة فريق النادي الأهلي مع أسوان بالدوري الممتاز

يلتقي مساء اليوم الثلاثاء فريق النادي الأهلي مع أسوان في تمام الساعة السادسة مساءا باستاد برج العرب، وذلك ضمن مباريات اليوم الثاني من مباريات الأسبوع الحادي عشر بالدوري المصري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.65 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8069، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 269861.9 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 269.87.

طقس اليوم شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا مائل للدفء جنوبا

يسود اليوم طقس شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل للدفء جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 20 درجة.