فاتورة التليفون الأرضي من موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg فاتورة شهر يوليو

فاتورة التليفون الأرضي من موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg فاتورة شهر يوليو
فاتورة التليفون الأرضي

موقع الشركة المصرية للاتصالات للحصول على فاتورة التليفون الأرضي من على الأنترنت، نقدم لكم رابط الحصول على الفاتورة الخاصة بالهاتف الأرضي والتي يتم إصدارها كل ثلاث شهور، تقدم الشركة خدمة مجانية للمواطنين لمعرفة قيمة فاتورة الأرضي من الموقع الرسمي لموقع المصرية للاتصالاتbilling.te.eg، نقدم لكم رابط الحصول على الفاتورة، وطريقة الحصول عليها.

تتيح الشركة من خلال موقعها، معرفة الفاتورة للشهر الحالي، وأيضا الفواتير السابقة، وفي حالة تأخر سداد أي فاتورة، تقوم الشركة بإعلامك بقيمتها وأخر ميعاد لتسليمها، يمكنك أيضا معرفة قيمة الفاتورة الحالية بالتفصيل، وتأتي مقسمة للمكالمات المحلية ومكالمات المحافظات والمكالمات الصوتية والاشتراك وغيره.

نقدم لكم من خلال المقال التالي أيضا طريقة الحصول على قيمة الفاتورة بكل سهولة من الموقع وفي خلال دقائق فقط بدون أي صعوبات، ونساعدكم أيضا في الحصول على فاتورتك من خلال التعليقات أسفل المقال.

رابط الحصول على فاتورة التليفون الأرضي من موقع المصرية للاتصالات:

فقط بالضغط على الرابط التالي، سوف يتم تحويلك إلى موقع المصرية للاتصالات من أجل إدخال رقمك والحصول على الفاتورة.

  • https://billing.te.eg/Arabic/BillInquiry.aspx

خطوات الحصول على فاتورة التليفون الأرضي:

  1. قم بالضغط على الرابط الموضح بالأعلى، وسوف تظهر لك النافذة التالية:
    Capture
  2. أختر أحدى الوسائل الموضحة بالأعلى، سواء برقم التليفون، أو برقم الحساب.
  3. قم بإدخال كود المنطقة الخاص بك في الخانة الأولى.
  4. قم بإدخال رقم التليفون الخاص بك بدون الكون في الخانة الثانية.
  5. أضغط على اعرض الفواتير لكي يتم عرض الفواتير الحالية لك.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2016 موقع المصرية للاتصالات:

بعد قرب انتهاء شهر فبراير في العام الجديد، نقدم لكم متابعينا على مصر فايف، طريقة وخطوات الحصول على فاتورة التليفون الأرضي من موقع شركة المصرية للاتصالات للحصول على فواتير الهاتف الأرضي، من خلال الرابط الموضح بالأعلى، يمكنك الآن معرفة قيمة فاتورة فبراير 2016 بعد اصدارها رسميا.

الاستعلام عن فاتورة شهر يوليو 2016 للتليفون الأرضي:

فتح موقع المصرية الاتصالات الآن بياناته لكافة عملائه من أجل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر ابريل الحالي، كل ما تحتاجه هو الدخول على الموقع والحصول على قيمة فاتورتك.

أتاحت الشركة أنظمة جديدة لسداد الفواتير، عن طريق الفيزا، أو عن طريق خدمة فوري المتاحة في جميع مراكز الاتصالات الآن والتي يدعمها البنك الأهلي، وكل ذلك تسهيلا على مواطنيها، كما يمكنك أيضا تسديد الفاتورة في أقرب بريد لمنزلك.

بدأ الآن المواطنون في تسديد فاتورة التليفون المنزلي لشهر يوليو 2016 عن طريق موقع المصرية للاتصالات وطرق الدفع المتاحه على الموقع.

أريد أن أعرف فاتورة التليفون الأضي

يمكننا أن نقوم بمساعدتك في الحصول على فاتورتك للشهر الحالي، فقط قم بوضع تعليق أسفل المقال برقم الهاتف الذي ترغب في الحصول على الفاتورة الخاصة به، وسوف نساعدك في الحصول عليها في الحال.

يحرص موقع الشركة المصرية للاتصالات على تقديم كفة خدماته للعملاء، وذلك من خلال توفير خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفيون الأرضي لشهر ديسمبر وخدمات مميزة أخرى، ومن يتعذر عليه معرفة قيمة الفاتورة، يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال لمساعدتك في الحصول على قيمة قاتورة التليفون الأرضي الخاصة بك فوراً.