مصدر بالنيابة الإدارية يكشف فضيحة بشان الوظائف الخالية
النيابة الادارية

فجر موقع فيتو الإخباري قضية هامة علي لسان مصدر رفض ذكر اسمه بداخل النيابة الإدارية حول إعلان الوظائف و المبالغ التي يتم تحصيلها من قبل المتقدمين لإجراء الامتحانات لهم خلال الفترة الماضية، و جاء هذا عقب إعلان النيابة لتوفيرها فرص عمل.

و قال المصدر الذي ذكر اسمه أن النيابة الإدارية كانت قد أعلنت منذ عام و نصف عن وظائف خالية، و لكن لم يتم تعيين أي شخص من الذين اجتازوا الاختبارات المزعومة، بعد أن قامت الجهة بتحصيل مبلغ 30 جنيه من كل متقدم للتقديم علي الوظيفة و دخول الاختبارات.

و أوضح المصدر أن سبب عدم تعيين هؤلاء الأشخاص في الوظائف الشاغرة هو كان بسبب عدم توافر درجات وظيفية لهم و تم تأجيل تعيينهم لحين توفرها، و عندما جاءت الفرصة لهؤلاء الأشخاص لتعيينهم لم يتم إعلانهم بالأمر و تم طلب أشخاص جدد و تم تجاهلهم نهائيا.

و أضاف أن الإعلان الجديد الذي تم طرحه يتضمن علي شروط جديدة حتي لا تتمكن النيابة من تعيين المجموعة السابقة، و تم طرح إعلان جديد بشروط تفصيلية ليتم تعيين أشخاص بأعينهم و من هذه الشروط انه تم طلب بعض الحاصلين علي الثانوية العاملة ليتم تعيين بعض الطلبة بالجامعات قبل الحصول علي شهادتهم.

و كشف المصدر الذي رفض ذكر اسمه بالنيابة الإدارية أن الجهة التي يعمل بها قامت بجمع 18 مليون جنيه في المرة الأولي التي أعلنت فيها عن حاجتها لموظفين، لان تقدم لها العديد من الخريجين و لكن في النهاية تم إلغاءها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.