مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى

يستقبل فريق المان يونايتد خصم من العيار الثقيل وهو حامل اللقب الموسم السابق وهو فريق تشيلسى الانجليزي في إطار منافسة الدوري الانجليزي الممتاز الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الانجليزي لهذا الموسم، ويحتل فريق مانشستر يونايتد بعد الهزيمة في الجولة السابقة بنتيجة هدفين مقابل لاشى المركز السادس برصيد 29 نقطة في رصيد نقاطه .

وكانت قد أعلنت تقارير صحفية انجليزية أن المباراة السابقة كانت هي المباراة الأخيرة في مسيرة الهولندي فان جال مع فريق الشياطين الحمر الانجليزي بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها بنتيجة هدفين دون مقابل وأعلنت ذات التقارير عن اقتراب البرتغالي جوزيه مورينو مدرب فريق تشيلسى من تدريب قلعة أولد ترافوردفي المنافسة القادمة .

وكان فريق تشيلسى تعادل في الجولة السابقة أمام فريق واتفورد بنتيجة هدفين لكلا منهما بعد تعيين مدرب الفريق لقيادة الفريق في منافسة الدوري الانجليزي والمنافسات الخارجية التي يخوضها الفريق مثل أبطال أوروبا .

وأعلنت الصحف الانجليزية مساء يوم الأحد عن غياب المدرب الهولندي مدرب فريق مانشستر يونايتد عن تدريبات الفريق المسائية للاستعداد لمباراة الغد في منافسة الدوري الانجليزي أمام فريق تشيلسى صاحب النتائج السيئة هذا الموسم وأكملت الصحف فى خبرها أن المدرب الهولندي غاب عن تدريبات الفريق دون إيضاح أسباب الغياب وعدم ظهور أدارة فريق الشياطين الحمر للصحف للإعلان عن أسباب الغياب المفاجئ للمدرب الهولندي .

وفى مؤتمر الخاص بفريق الشياطين الحمر الذي يتم عقده قبل انطلاق المباراة بعدة ساعات اعلن المدرب الهولندي فان خال مدرب فريق مانشستر يونايتد أن ما يمر فيه الفريق يتحمل جزء من المسئولية عن هذه النتائج السلبية والتي يعانى منها الفريق من بداية الموسم الجديد بالدوري الإنكليزي، واكد المدرب الهولندي في خبر خلال المؤتمر خلال دعوته لأدارة الفريق بان لا تتم اقالته لأنه ينوى الرحيل عن الفريق بعد هذه المباراة .

والتقى الفريقين فى منافسات الدورى الانجليزى 165 مرة وتمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على البلوز 68 مرة وتمكن فريق البلوز من تحقيق الفوز على المان يونايتد 49 مرة وتعادل الفريقين 48 مرة وتمكن فريق مان يونايتد من تسجيل 269 هدف فى مرمى فريق تشيلسى وبينما نجح فريق تشيلسى من تسيجل 208 هدف فى مرمى المان يونايتد على مر تاريخ المواجهات فيما بينهم .

موعد مباراة تشيلسى ومانشستر يونايتد

الساعة 7:30 م بتوقيت كلا من مصر ودولة فلسطين

الساعة 8:30 م بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى

قناة bein sports

حكم مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى

الحكم: مارتن أتكينسون

تشكيلة الفريقين

manunited-3 تشكيلة مانشستر يونايتد

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.