أخبار مصر اليوم أخر أخبار الجمهورية اليوم السبت 26/12/2015 وأخر التطورات خلال 24 ساعة

أخبار مصر اليوم أخر أخبار الجمهورية اليوم السبت 26/12/2015 وأخر التطورات خلال 24 ساعة

أخبار مصر اليوم، سوف نعرض لكم أخر أخبار الجمهورية خلال 24 ساعة الأخيرة، وسوف يتم بأذن الله تحديث الموضوع وبشكل يومى ومتابعة اخر أخبار مصر كل يوم وكل جديد يحدث داخل الجمهورية وأخر التطورات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في الجمهورية .

رفع جثة قتيل من عقار كرموز من تحت الأنقاض

أعلن مديرية أمن الإسكندرية عن نجاحها فى رفع جثة قتيل من أسفل انقاد عقار كرموز وأنقاد ثلاثة آخرون من تحت الانقاض، وتم نقل جميع المصابين أثر انهيار العقار الى المستشفى ووصفت حالتهم الصحية بين الخطيرة والمتوسطة ، وكان في وقت سابق قد صدر مالا يقل عن ثلاثة أخطارات فى هدم العقار لأنه لا يصلح للسكن البشرى .

طارق نصر مرشح لخلافة محافظ الشرقية المقال

كشفت تقارير صحفية مصرية أن اللواء طارق نصر مرشح بقوة لخلافة محافظ الشرقية بعد اقالة الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية السابق، وطارق نصر هو لواء شرطة العزيزية وهو الآن فى سن المعاش .

مقتل عناصر من تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي فى سيناء

أعلنت الصحف المصرية عن مصرع عنصرين ينتميا لتنظيم بيت المقدس الإرهابي التابع لتنظيم الدولة الإسلامية داعش، على يد قوات الجيش المصري بمنطقة العريش شمال محافظة سيناء.

وزارة الخارجية تسعى لإطلاق سراح صيادين محتجزين فى تونس

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية احمد أبوزيد بانه جارى التنسيق مع السلطات التونسية ووزارة الخارجية التونسية للإسراع بالإفراج عن الصيادين المحتجزين لدى السلطات التونسية، وكانت اعتقلتهم السلطات التونسية بتهمة الصيد في المياه الإقليمية الخاضعة للسيطرة التونسية، والقبض على 16 عشر مصري كانو على مركب صيد أسماك .

المحافظون الجدد يستعدون لـحلف اليمين أمام عبد الفتاح السيسى

سوف يتم اليوم للمحافظين الجديد حلف اليمين أمام رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسى بحضور رئيس الوزراء شريف إسماعيل فى مقر الرئاسة .