القوي العاملة تعلن عن فتح باب التقدم لـ 50 فرصة عمل بالسعودية
وزير القوي العاملة

كشف وزير القوي العاملة جمال سرور عن فرص عمل للشباب المصري خارج مصر بداخل المملكة العربية السعودية بشركة لتجارة العود و العطور برواتب مميزة، و أشارت الوزارة إلي أن الفرص المتاحة للبائعين و مشرفين بداخل الشركة.

و قال جمال سرور أن باب تلقي الطلبات سيكون ابتداء من الغد الخميس و سيظل مفتوحا لمدة أسبوع، مشيرا إلي فرص العمل المتاحة تبلغ 50 فرصة و ستكون الرواتب الموضوعة 2500 ريال سعودي لتكون شاملة السكن و الانتقال، مؤكدا علي أن أي طلبات لابد أن تكون مستوفي للشروط المطلوبة.

و أوضح وزير القوي العاملة أن الشروط المقدمة هي أن يكون الشخص حسن المظهر و حاصل علي شهادة جامعية و لم يسبق له العمل بالشركة و لا يتجاوز عمر المتقدم بالنسبة للبائعين 28 عام، أما بالنسبة للمشرفين 35 عام، و سيفضل من المتقدمين للعمل من له خبرات بالمبيعات بمجال العطور و أدوات التجميل و أكسسوارات و الملابس النسائية.

و أضاف جمال سرور إلي أن الطلبات سيتم تقديمها بالإدارة العامة للتشغيل و التمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوي العاملة التي تقع بـ 3شارع يوسف عباس بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، مشيرا إلي انه يجب أن تكون السيرة الذاتية مرفقة بالطلب المقدم و معه شهادة المؤهل الدراسي و الخبرة، مؤكدا علي انه لم يتم النظر إلي أي طلبات غير مستوفاة الشروط المذكورة.

و أشار وزير القوي العاملة انه سيتم تحديد مواعيد أجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للوظائف للمتقدمين في وقت لاحق ليتم إخطارهم بها و ذلك سيكون بديوان عام الوزارة و تحت إشرافها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.