عمرو أديب يتحدث عن رحيل السيسي وزميلته في البرنامج تفاجئه بالربط بين رحيله ورحيل مرسي
أديب والسيسي

ما زالت جملة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي قالها عن رحيله في خطاب المولد النبوي تشغل الإعلاميين ويتحدثون عنها بشكل مكثف، فقد علق أمس عمرو أديب على هذا الأمر رافضاً فكرة الرحيل من أساسه، مؤكداً أن مصر بلد ديمقراطي ويجب أن يكمل الرئيس مدة رئاسته وهي أربعة سنوات كاملة، دون النظر لطلبات الرحيل التي يطلقها البعض من معارضيه.

وأضاف أديب أن هذا يحدث بالفعل في الدول المتقدمة، فلا يمكن أن يطالب أحد أوباما أو غيره من رؤساء الدول الديمقراطية المتقدمة بالرحيل قبل إنتهاء فترة رئاسته، إلا أن زميلته في البرنامج رانيا بدوي قالت له أن هناك شبه إجماع شعبي على بقاء السيسي، إلا أن السيسي قد يقصد أنه إذا طالب رموز وشركاء 30 يونيو منه الرحيل فسوف يفعل ذلك.

إلا أن عمرو أديب أصر على رأيه ورفضه للفكرة حتى لو كان ذلك طلبا من شركاء 30 يونيو، ففاجئته رانيا بدوي متسائلة إن هذا الأمر إذن قد يدفع البعض للتساؤل لماذا إذن أخرجنا مرسي من الرئاسة قبل إنتهاء فترة رئاسته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السيسى ا\كى من الجميع فهو دحرج استفتاء غير رسمى ليرى مزاج الشعب المصرى فيه( افهموها )وعموما اللى عمله السيسى لا يقارن بما فعله مرسى(اللى معملش حاجه) ومش عيب ان السيسى يغلط ونعاتبه لان كما المثل الانجليزى أعمل كثير تغلط كثير واللى ميشوفش اللى عمله السيسى يبقى أعمى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.