التطورات الأخيرة للفيديوهات الفاضحة لخالد يوسف أمام النيابة
خالد يوسف

كشفت صحيفة اليوم السابع في عددها الصادر غدا الأربعاء 23/12/2015 ، عن اهم تطورات أزمة المخرج خالد يوسف مع عميد كلية أداب جامعة الإسكندرية و زوجته، و ما توصل إليه التحقيقات بعد عرضها علي اللجنة الفنية المشكلة من اتحاد الإذاعة و التلفزيون للصور المذاعة و ما تعرض له النائب البرلماني من ابتزاز.

و قالت صحيفة اليوم السابع أن بعد فحص الرسائل و التليفونات و الفيس بوك الخاص بالمخرج خالد يوسف و التي أوضحت أن النائب البرلمان يتعرض لإغواء و ابتزاز بشان هذه القضية، و قال مصطفي رمضان محامي النائب البرلماني خالد يوسف أن التقرير الفني من الإدارة العامة للمعلومات و التوثيق بوزارة الداخلية أن زوجة عميد كلية الآداب هي التي كانت تطار المخرج المعروف و تلاحقه لإقامة علاقة معه.

و قال المحامي أن التقرير اثبت أيضا كذب ادعاء سرقة كارت الميموري الخاص بزوجة عميد أداب إسكندرية كما ادعت من قبل المخرج خالد يوسف، مشيرا إلي أن الفيديوهات المنشورة علي صفحة الدكتور الجامعي أكدت أنها مزيف و لا يخص النائب من قريب أو بعيد و أن التقرير الفني اثبت أن كل هذه مجرد ادعاءات يزعمها العميد و زوجته.

و أوضح مصطفي رمضان أن البلاغ الغرض منه التشهير و الابتزاز و التأثير عليه أثناء خوضه الانتخابات البرلمانية للنائب البرلماني خالد يوسف، مشيرا إلي انه تقدم ببلاغ للنائب العام لضم التقرير الفني الصادر للتحقيقات التي تجريها النيابة، باعتبار أن جميع الوقائع مرتبطة ببعضها البعض لحسن سير التحقيقات في القضية.

و جاء هذا بعد أحاله بلاغ خالد يوسف إلى رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية ضد عميد كلية أداب بجامعة الإسكندرية و وزوجته التي نالت من سمعة خالد يوسف و أثارت اهتمام الرأي العام بعد تداول فيديوهات مفبركة، قائلا أن هذه كانت الغرض منها حملة تشوية متعمدة من جانب البعض.

خالد يوسف

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.