معرفة فاتورة التليفون الارضي من موقع الشركة المصرية للاتصالات

معرفة فاتورة التليفون الارضي من موقع الشركة المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من موقع الشركة المصرية للاتصالات

تقدم الشركة المصرية للاتصالات، العديد من الخدمات الالكترونية ومن أهمها خدمة الاستعلام الالكتروني عن فاتورة التليفون المنزلي “الأرضي”، لتمكين عملائها من معرفة تفاصيل فواتير الهاتف الثابت مجانا من خلال موقعها الرسمي عبر شبكة الأنترنت، للتيسير عليهم من عناء التنقل لمكاتبها والوقوف في الطوابير .

دفع فاتورة التليفون شهر يناير 2016

الآن يمكن لكافة عملاء الشركة المصرية للاتصالات، الاستعلام عن قيمة الفاتورة وبيان تفصيلي لجميع المكالمات المحلية والدولية، بالضغط على هذا الرابط هنا، ثم إدخال كود المنطقة ورقم التليفون الأرضي، أو برقم الحساب  .

كما أتاحت المصرية للاتصالات للعملاء امكانية سداد الفواتير عبر الأنترنت بالبطاقات الإئتمانية، أو عن طريق خدمة فوري بالتعاون مع البنك الأهلي أو بنك مصر .

ومن خدمات فواتير التليفون المنزلي، خدمة الفاتورة المخفضة التي تقدما الشركة وتشمل خصم خاص على اجمالى فاتورة الدولي والمحافظات، المحمول، ورسوم المكالمة المحلية في مقابل رسوم اشتراك شهرية تدفع مقدما على أساس ربع سنوي.

تحديث الجمعة 15 يناير 14:02

تبدأ الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الجمعة، في اصدار فواتير التليفون المنزلي والتجاري الشهرية، وفقا لآلية اصدار فواتير الهاتف الأرضي الجديدة التي أعلنت عنها الشركة الأسبوع الماضي .

أقرأ أيضا : عرض تليفونت من المصرية للاتصالات