آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 22 ديسمبر 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 22 ديسمبر 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة الثالثة عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 22 ديسمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بالتعاقد مع شركة عالمية لمراجعة التدابير الأمنية بالمطارات، بدء تفعيل منظومة الحيازة الزراعية الإلكترونية، حضور رئيس الجمهورية احتفالات المولد النبوي الشريف.

تشغيل سادس قطار خدمة فاخرة بخط وجه قبلي نهاية الشهر الجاري، إلغاء زيارة وزير السياحة لدولة الكويت، توافر زيت الحصص التموينية لـ3 أشهر، إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التأمين الصحي خلال 6 شهور.

لقاء فريق النادي الأهلي مع فريق نادي حرس الحدود، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 22 ديسمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

التعاقد مع شركة عالمية لمراجعة التدابير الأمنية بالمطارات

صرح وزير الطيران المدني الطيار حسام كمال عن التعاقد مع شركة عالمية تختص بمراجعة التدابير الأمنية بالمطارات، وذلك في حضور وزير السياحة هشام زعزوع، ويأتي هذا في إطار تطوير منظومة الطيران المصرية.

بدء تفعيل منظومة الحيازة الزراعية الإلكترونية

صرح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عصام فايد عن إقامة أول شركة قابضة تختص بتسويق المحاصيل الزراعية، كما أعلن أيضا وزير الزراعة عن البدء في تفعيل منظومة الحيازة الزراعية الإلكترونية.

حضور رئيس الجمهورية احتفالات المولد النبوي الشريف

تحتفل اليوم وزارة الأوقاف المصرية بالمولد النبوي الشريف 1437 هجريا، وذلك في حضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة وشيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

يجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والقضايا الأمنية والسياسية والاقتصادية التي تختص بشئون البلاد، وعلى رأسها قانوني التأمين الصحي الجديد والصحافة والإعلام.

تشغيل سادس قطار خدمة فاخرة بخط وجه قبلي نهاية الشهر الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة في الهيئة القومية للسكة الحديد عن البدء في تشغيل سادس قطار خدمة فاخرة بخط وجه قبلي محافظة القاهرة – أسوان مع نهاية شهر ديسمبر الجاري.

إلغاء زيارة وزير السياحة لدولة الكويت

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة السياحة عن إلغاء زيارة وزير السياحة إلى دولة الكويت، والتي كانت من المقرر أن تبدأ في السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري؛ وذلك لتزامنها مع انعقاد أولى جلسات مجلس النواب، حيث من المقرر عرض برنامج الحكومة خلال تلك الجلسة.

توافر زيت الحصص التموينية لـ3 أشهر

صرح نائب رئيس هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح عبد الفتاح عن توافر مخزون الزيت الخاص بالحصص التموينية حتى الثلاثة أشهر القادمة، كما تم توفير السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بكافة أفرع المجمعات الاستهلاكية.

إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التأمين الصحي خلال 6 شهور

صرح مساعد أول وزير المالية لشئون الخزانة العامة الدكتور محمد أحمد معيط عن إعداد وإصدار اللائحة التنفيذية الخاصة بقانون التأمين الصحي الجديد خلال ستة أشهر من تاريخ إقرار القانون.

لقاء فريق النادي الأهلي مع فريق نادي حرس الحدود

يلتقي اليوم الثلاثاء فريق النادي الأهلي مع فريق نادي حرس الحدود في تمام الساعة السادسة مساءا باستاد برج العرب، وذلك في المباراة المؤجلة بينهما ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.60 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8075، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 271422.36 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 271.43.

طقس اليوم مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار

يسود اليوم طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار الخفيفة على الوجه البحري والغزيرة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة الصغرى في محافظة القاهرة اليوم إلى 11 درجة.