وظائف خالية بجريدة الأهرام اليوم الاثنين 28/12/2015-فرص عمل كبرى بمصر والدول العربية قدم الآن

وظائف خالية بجريدة الأهرام اليوم الاثنين 28/12/2015-فرص عمل كبرى بمصر والدول العربية قدم الآن
وظائف خالية بجريدة الأهرام اليوم الأحد 20/12/2015- فرص عمل كبرى بمصر تعرف على التفاصيل الآن

وظائف خالية بجريدة الأهرام، حيث أعلنت الجريدة الرسمية لجمهورية مصر العربية عن توافر أكبر فرص عمل داخل مصر اليوم وخلال شهر ديسمبر 2015 وظائف خالية متعددة للشباب بجميع المجالات والتخصصات المختلفة، نقوم نحن محرري موقع مصر فايف باستعراض احدث الوظائف الخالية التي تم ذكرها عبر جريدة الأهرام المصرية.

فرص عمل كبرى بمصر تم نشرها اليوم من خلال جريدة الأهرام، حيث أعلنت شركة أمن كبرى عن حاجتها إلى أفراد أمن بشرط توافر الخبرة السابقة بذلك المجال وهذا مقال العمل برواتب مجزية، لمن يرغب في الالتحاق بهذه الوظيفة، فقط يتصل بهذا الرقم لتحديد موعد المقابلة الشخصية: 01064811177.

وظائف الصحف المصرية
وظائف خالية بجريدة الأهرام اليوم الأحد 20/12/2015- فرص عمل كبرى بمصر تعرف على التفاصيل الآن

وظائف خالية بشركة مصرية كبرى تطلب موظفين تسويق عقاري بشرط توافر خبرة مميزة ولا تقل عن خمس سنوات، على من يود التقدم لشغل هذه الوظيفة إرسال السيرة الذاتية الخاصة به على هذا البريد: [email protected]، أو القيام بالاتصال بهذا الرقم: 01009990009 من أجل تحديد موعد للمقابلة الشخصية والتعرف على الرواتب.

وظائف خالية داخل بنك أبو ظبي الدولي فرع مصر في التخصصات التالية: مركز الاتصال وخدمة العملاء والمبيعات المباشرة، على من يفضل بشغل وظائف بنك أبوظبي الدولي مصر عليه فقط القيام بإرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالي مع ذكر الوظيفة المتقدم لها: [email protected].

“محدث”وظائف خالية بجريدة الاهرام اليوم، وظائف خالية بالسعودية، أعلن مكتب استشارات هندسية بالرياض عن حاجته إلى مهندس تخطيط عمراني بشرط حصوله على ماجستير خبرة لا تقل عن 10 سنوات بمشاريع تخطيط مدن لمشاريع سياحية، لمن يرغب في هذا العمل عليه اليقام بإرسال السيرة الذاتية على هذا الايميل الآن: [email protected].

وظائف خالية بمشروع العين السخنة الزعفرانة بمرتبات عالية

وظائف خالية بجريدة الأهرام 11/12/2015 – فرص عمل بجامعة الأهرام الكندية

“محدث”وظائف خالية بجريدة الاهرام اليوم، مطلوب بمكتب هندسي راقي في المدينة المنورة وهندس معماري بشرط توافر خبرة سابقة لا تقل عن 15 عام في تصميمي المباني والاشراف المعماري والاستشارات الهندسية، ومطلوب أيضاً رسام معماري بشروط وجود خبرة لا تقل عن 10 سنوات في الرسم الهندسي والثلاثي الابعاد 3d&4d، ولمن يرغب في الالتحاق بالعمل بهذا المكتب عليه القيام بإرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني: [email protected].

تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة في الإعارة الخارجية للمعلمين بوظائف وزارة التربية والتعليم

وظائف خالية في كنتاكي وبيتزا هت وهارديز وكوستا كافيه وتكا وفيش ماركت وجراند كافيه، تعرف على التفاصيل الآن

“محدث”أكبر فرص عمل بجريدة الاهرام اليوم، وظائف خالية بجريدة الاهرام، لمصنع مواسير بأكتوبر فنيين سحب مواسير PVC وموظف أمن، يرجى الاتصال بهذا الرقم: 01221664443 من أجل تحديد موعد المقابلة الشخصية، آنسات وشباب مؤهل عالي للعمل بمحل ايشاربات بسيتي ستارز 01283990011.

“محدث 28/12/2015”

أعلنت جريدة الأهرام اليوم عن وظائف خالية جديدة، مطلوب لشركة استثمار عقاري بجسر السويس محاسب خبرة لا تقل عن 5 سنوات وسكرتاريه خبرة ومبيعات خبرة 5 سنوات وسائقين رخصة مهنية بمرتبات مجزية، لمن يرغب في التقدم للعمل الاتصال فوراً بهذه الأرقام الآن: 01000399571-26635404.

كما يمكنكم الآن التعرف على أحدث وظائف جريدة الاهرام اليوم من خلال الإطلاع على العدد الورقي الجديد للجريدة، وظائف خالية جديدة بجريدة الأهرام تعرف عليها الآن:

1- وظائف خالية في شركة كبرى تعمل بمجال الخرسانة الجاهزة:

7

2- وظائف مهندسين وفنيين:8

3- وظائف خالية بشركة مقاولات كبرى:5

4- وظائف خالية بمستشفى النيل:5

5- وظائف خالية للأطباء بالسعودية:

6

6- فرص عمل كبرى للأطباء بالمملكة العربية السعودية:

7

7- وظائف خالية بصيدلية بمصر الجديدة:

 

1

8- وظائف خالية بشركة مقاولات:

1

وظائف خالية بالسعودية اليوم – وظائف أطباء خالية بالمملكة العربية السعودية

وظائف خالية للسائقين بمصر والدول العربية، تعرف على الأوراق المطلوبة الآن