بالفيديو: اتحاد الكرة يهدد بإلغاء الدوري في حالة تكرار أزمة مباراة الأهلي و سموحة..انطلاق الشوط الأول من…
اتحاد الكرة المصري

قال العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم ان ما حدث اليوم بمباراة الأهلي و سموحه المقامة في الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز، في حالة تكراره سيتم أيقاف النشاط الرياضي.

و كان رابطة ألتراس أهلاوي قد احتشدت أمام فندق المقيم به لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمنعهم من الخروج و حاصروا أوتوبيسات الخاصة بهم، لرغبتهم في حضور المباراة لرؤية بان الحجج المطروحة من قبل مسؤولي الكرة في مصر ليس لها أي أساس من الصحة،و خاصة انهم كانوا حصلوا علي وعد بحضور المباريات عقب الانتخابات مجلس الشعب أي بعد مرحلة التوقف.

و أوضح ثروت سويلم في مداخلة تليفونية مع برنامج ستاد الحياة المذاع علي قناة الحياة بالاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي و سموحه، انه هناك اتجاه بداخل الاتحاد المصري لكرة القدم بإلغاء بطولتي الدوري و الكأس في حالة تكرار ما حدث اليوم.

و أضاف المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم انهم مصرون علي أقامة مباراة الأهلي و سموحه مساء اليوم حتي لا يشكل الألتراس خطر علي هيبة الدولة، و كان من المقرر أن ينطلق مباراة الأهلي وسموحه في الساعة الثامنة إلا ربع مساء اليوم علي ملعب بتروسبورت.

و انطلقت صافرة الشوط الأول من المباراة الآن.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.