وظائف مهندسين كافة التخصصات حديثي التخرج و خبرة

وظائف مهندسين كافة التخصصات حديثي التخرج و خبرة

وظائف مهندسين في كافة التخصصات نقدمها لكم زوار مصر فايف لتسهيل البحث على راغبي العمل من المهندسين حديث التخرج و المهندسين ذوي الخبرة ، وظائف مهندسين في مصر و بالخارج و في كافة المجالات و الموضوع يجدد بإستمرار و إضافة الوظائف المتاحة .

اليوم الجمعة 11 من ديسمبر 2015 نقدم لكم وظائف متاحة من الجرائد المصرية بكافة التخصصات الهندسية ، إحدى الإعلانات تطلب مهندس ميكانيكا مبيعات للعمل بالسعودية في شركة تعمل في تخصص أجهزة فحص السيارات ، و إعلان أخر عن طلب مهندس مدني بالتجمع الخامس و إمكانية سكن للمغتربين.

شركة مقاولات كبرى تطلب مهندسين في كافة التخصصات و مهندسين إشراف و مكتب فني للعمل بالقاهرة ، كما تطلب شركة قبنوري للصناعات الخشبية مهندسات خريجي قسم عمارة أو فنون جميلة أو فنون تطبيقية للعمل في فرع المنصورة بشارع الجمهورية .

شركة بترول كبرى تطلب مهندسين ميكانيكا و مهندسين بترول بشرط خبرة في مجال تشغيل حقول البترول مدة لا تقل عن 4 سنوات، كما تعلن شركة متخصصة في مجال المضخات عن طلب مهندسين مبيعات بشرط أن يكونوا من سكان القاهرة.

و هذه هي صور الإعلانات الواردة في الجرائد المصرية و يتم إضافة الوظائف تباعاً على الموقع و عمل تحديث للموضوع حال الإعلان عن وظائف أخرى .

وظائف مهندسين وظائف مهندسين 14 وظائف مهندسين 15 وظائف مهندسين 13 وظائف مهندسين 12 وظائف مهندسين 7 وظائف مهندسين 8 وظائف مهندسين 9 وظائف مهندسين 10 وظائف مهندسين 11 وظائف مهندسين 2 وظائف مهندسين 3 وظائف مهندسين 4 وظائف مهندسين 5 وظائف مهندسين 6 وظائف مهندسين 1