آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 7 ديسمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 7 ديسمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتوجه رئيس الجمهورية إلى اليونان غدا، اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التخطيط والإصلاح الإداري، افتتاح 2000 كتاب لتحفيظ القرآن في المساجد.

تطوير شبكات المياه والصرف الصحي بـ30 مليار جنيه، انتهاء تنفيذ طريق وادي النطرون – العلمين نهاية الشهر الجاري، القضاء على 370 بؤرة إصابة بانفلونزا الطيور.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم خريفي معتدل على السواحل الشمالية مائل للبرودة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2015

توجه رئيس الجمهورية إلى اليونان غدا

صرحت رئاسة الجمهورية من خلال بيان رسمي صادر عنها عن قيام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بزيارة اليونان رسميا غدا وحتى يوم الخميس القادم الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

تجتمع اليوم المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الاقتصاد في مصر، وكذلك بحث سبل توفير السلع الرئيسية للمواطنين.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التخطيط والإصلاح الإداري

التقى صباح اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير التخطيط والإصلاح الإداري الدكتور أشرف العربي؛ وذلك لبحث برنامج الحكومة المصرية، وذلك قبل عرضه على مجلس النواب القادم.

افتتاح 2000 كتاب لتحفيظ القرآن في المساجد

صرح رئيس القطاع الديني التابع لوزارة الأوقاف الشيخ محمد عبد الرزاق عن دراسة الوزارة افتتاح ألفين كتابا في المساجد؛ لتحفيظ القرآن الكريم على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

تطوير شبكات المياه والصرف الصحي بـ30 مليار جنيه

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن تسليم وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي عدد من الوحدات السكنية في مدينة بني سويف الجديدة لمحدودي الدخل اليوم، كما صرح وزير الإسكان عن إعداد خطة تتضمن تطوير شبكات المياه والصرف الصحي بـثلاثين مليار جنيها.

انتهاء تنفيذ طريق وادي النطرون – العلمين نهاية الشهر الجاري

أعلن رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل اللواء عادل ترك عن الانتهاء من تنفيذ الأعمال الخاصة بطريق وادي النطرون – العلمين في نهاية شهر ديسمبر الجاري.

القضاء على 370 بؤرة إصابة بانفلونزا الطيور

صرحت الإدارة المركزية للطب الوقائي التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن القضاء على ثلاثمائة وسبعين بؤرة إصابة بانفلونزا الطيور، وذلك على مستوى خمسة وعشرين محافظة.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.70 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8057، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 272683.09 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 272.69.

طقس اليوم خريفي معتدل على السواحل الشمالية مائل للبرودة على جنوب البلاد.

يسود اليوم طقس خريفي معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل إلى البرودة على جنوب البلاد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 20 درجة.