انشاء حساب فيس بوك جديد شرح بالصور
فيسبوك

يعتبر فيس بوك من أضخم وأبرز شبكات التواصل الاجتماعي في العالم، مقارنة بباقي الشبكات الاجتماعية الأخرى، حيث تجاوز عدد مستخدميه من جميع أنحاء العالم، مليار ونصف المليار مستخدم منتصف العام الحالي .

ويبحث يوميا الكثير من الأشخاص عن طريقة انشاء حساب على موقع الفيس بوك، والتي نقدما من خلال هذا الموضوع بشكل بسيط وسهل مع الشرح بالصور .

فتح حساب جديد على موقع facebook يتطلب امتلاك بريد إلكتروني جيميل أو ياهو أو هوتميل، لاستقبال رسالة كود تفعيل الحساب، بالاضافة لرقم هاتف محمول .

المرحلة الأولى :

اضغط على رابط موقع فيسبوك هنا للدخول لصفحة انشاء حساب جديد .

 

المرحلة الثانية :

كتابة بيانات المستخدم التي تشمل الاسم الأول واسم العائلة والبريد الإليكتروني، وكلمة السر الجديدة، ثم إدخال تاريخ الميلاد، والجنس ذكر أو أنثى، ثم الضغط على زر فتح حساب في فيس بوك باللون الأخضر .

انشاء حساب فيس بوك جديد شرح بالصور

المرحلة الثالثة :

بعد الانتقال للصفحة الجديدة الخاصة باستيراد ايميلات أصدقائك لإبلاغهم أنك قد سجلت حساب جديد على الفيس بوك، والتي يمكن تخطيها بالضغط على تخطي هذه الخطوة كما هو موضح بالصورة التالية

انشاء حساب فيس بوك جديد شرح بالصور

الخطوة الثانية من المرحلة الثالثة وتتعلق بمعلومات الصفحة الشخصية، والتي يمكن أيضا تخطيها كما هو مشار إليه في الصورة .

انشاء حساب فيس بوك جديد شرح بالصور

المرحلة الرابعة :

وتعتبر مرحلة ادخال البيانات ما قبل الأخيرة وتتعلق برفع صورة شخصية لصاحب الحساب الجديد، ويمكن أيضا تخطيها بالضغط على زر تخطي .

انشاء حساب فيس بوك جديد شرح بالصور

المرحلة الخامسة :

ننتقل للبريد الالكتروني الذي أدخل ضمن بيانات حساب فيس بوك الجديد، نفتح رسالة تفعيل الحسب المرسلة من موقع فيسبوك، وبعد الضغط على رابط التفعيل ننتقل مباشرة لصفحة الحساب الجديد على موقع facebook .

انشاء حساب فيس بوك جديد شرح بالصور

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.