وظائف خالية بالشهر العقاري لجميع المؤهلات .. ننشر التفاصيل

وظائف خالية بالشهر العقاري لجميع المؤهلات .. ننشر التفاصيل

إعلان رقم 1 لسنة 2015

في ظل متابعة موقع مصر فايف لكافة الوظائف الشاغرة بالحكومة والقطاع الخاص ، وهذه المرة في الحكومة ، حيث يعلن الشهر العقاري عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في مكاتب ومأموريات الشهر العقاري وفروع التوثيق وإدارات واقسام مصلحة الشهر العقاري والتخصصات والوظائف المطلوبة هي:-

1- عدد 200 وظيفة باحث ثالث قانون من الحاصلين على ليسانس الحقوق أو ليسانس الشريعة والقانون من دفعات 2006 وحتى دفعات 2012.

2- عدد 100 وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة من دفعات 2006 وحتى 2012.

3- عدد 10 وظيفة باحث تنمية إدارية للعمل بوظيفة مترجم من خريجي كليات الألسن واللغات والترجمة (4 لغة انجليزية ، 6 لغة فرنسية) من دفعات 2006 وحتى 2012.

4- عدد 60 وظيفة فني رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية من الحاصلين على دبلوم المعهد الفني للري والمساحة شعبة مساحة عامة دفعات 2006 وحتى 2012.

5- عدد 500 وظيفة كاتب رابع من الحاصلين على معهد فني تجارة شعبة (نظم ، ضرائب ، تأمينات) ودبلوم تجارة نظام ثلاث سنوات من دفعة 2006 وحتى دفعة 2012.

6- عدد 10 حرفي مساعد (تجليد) من الدرجة السادسة لمجموعة الوظائف الحرفية من الحاصلين على الشهادة الاعدادية أو محو الأمية فقط وشهادة خبرة في عمل التجليد من إحدي مراكز التدريب المهنية المعتمدة.

7- عدد 8 سائقين من الدرجة السادسة بشرط إمتلاك رخصة قيادة من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو محو الأمية ويكون أدي الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو أعفي منها .

8- عدد 50 وظيفة خدمات معاونة من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو محو الأمية فقط بشرط أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائي منها.

9- يتم تخصيص نسبة 5% من الوظائف للمعاقين.

الأماكن المطلوب العمل بها :-

معلن عن هذه الأماكن بالتفصيل بمكاتب الشهر العقاري والتوثيق بالحافظات وسوف يقتصر التقديم على هذه الأماكن فقط.

المستندات المطلوبة:-

1- صور ضوئية من (بطاقة الرقم القومي كامله – المؤهل الدراسي مبين به المجموع التراكمي والتقدير العام التراكمي للمؤهلات العليا – المؤهل الدراسي موضح به نسبة مئوية لمجموع الدرجات بالنسبة للمؤهلات المتوسطة – الموقف من التجنيد للذكور – الموقف من الخدمة العامة للأناث – عدد 2 صورة فوتوغرافية حديثة للمتقدم مقاس 4×6)

كيفية التقديم :-

يتم التقديم باليد من خلال ملف ( نموذج طلب شغل وظيفة بمبلغ 25 جنيه) يتم سحبه من المكتب الرئيسي للشهر العقاري وفروعة الموجودة بجميع محافظات الجمهورية.

مواعيد التقديم:-

بداية من يوم السبت 5 ديسمبر 2015 وحتى الخميس 10 ديسمبر 2015.

الشروط العامة :-

1- إقامة دائمة بدائرة المدنية أو المركز المطلوب التعيين فيه وفقاً للعنوان الثابت ببطاقة الرقم القومي.

2- لا يزيد عمر المتقدم عن 35 عام يوم نشر الإعلان.

3- يحصل المتقدم على إيصال مختوم بخاتم المكتب يثبت استلام المكتب لطلبه بعد تقديمه الملف للمكتب.