آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 29 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 29 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 29 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بالرئيس العراقي، افتتاح 26 مشروع في قطاع المياه والري ديسمبر القادم، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزراء الداخلية والصحة.

بدء تلقي طلبات الشباب على القرض السلعي الثلاثاء القادم، إحباط هجوم إرهابي على كمين بمنطقة مصر القديمة، لقاء وزير السياحة بالسفير البريطاني غدا.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة فرنسا غدا، بدء الصمت الانتخابي اليوم، افتتاح محطة كهرباء رياح جبل الزيت اليوم، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الزراعة، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الري.

إجراء قرعة 5 آلاف قطعة أرض اليوم، استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 29 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 29 نوفمبر 2015

لقاء رئيس الجمهورية بالرئيس العراقي

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس دولة العراق؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك على هامش زيارة رئيس الجمهورية لفرنسا لحضور مؤتمر التغييرات المناخية.

افتتاح 26 مشروع في قطاع المياه والري ديسمبر القادم

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن افتتاح عدد ستة وعشرين مشروعا خلال شهر ديسمبر القادم في قطاع المياه والري، وذلك بإجمالي تكلفة تصل إلى مليار وخمسمائة مليون جنيها.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزراء الداخلية والصحة

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزراء الداخلية والصحة والسكان والتنمية المحلية؛ وذلك للاطمئنان على كافة الاستعدادات الخاصة بجولة إعادة المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

بدء تلقي طلبات الشباب على القرض السلعي الثلاثاء القادم

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن البدء في تلقي طلبات الشباب الراغبين في الحصول على القرض الخاص بمشروع جمعيتي يوم الثلاثاء القادم الموافق الأول من شهر ديسمبر، وذلك من خلال مكاتب الصندوق الاجتماعي للتنمية.

إحباط هجوم إرهابي على كمين بمنطقة مصر القديمة

صرح أحد المصادر الأمنية بوزارة الداخلية عن تمكن الأجهزة الأمنية من إحباط هجوم أحد العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية على كمين تابع لقوات الشرطة تابع لمنطقة مصر القديمة بواسطة حزام ناسف وعبوة ناسفة.

لقاء وزير السياحة بالسفير البريطاني غدا

صرح أحد المصادر المسئولة عن لقاء وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع بسفير دولة بريطانيا في القاهرة جون كاسون؛ وذلك لبحث سبل استئناف رحلات السياح البريطانيين إلى شرم الشيخ.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة فرنسا غدا

يلتقي غدا رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس دولة فرنسا؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك في إطار زيارة رئيس الجمهورية لدولة فرنسا؛ لحضور فاعليات مؤتمر تغيير المناخ.

إجراء قرعة 5 آلاف قطعة أرض اليوم

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن إجراء اليوم قرعة خمسة آلاف قطعة أرض طرحتها الوزارة خلال شهر سبتمبر الماضي في عشر مدن جديدة باستاد المقاولون العرب.

بدء الصمت الانتخابي اليوم

يبدأ اليوم الصمت الانتخابي لجولة الإعادة بالمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015، على أن تبدأ غدا عملية تصويت المصريين المتواجدين بالخارج، كما تبدأ عملية التصويت للمصريين بداخل البلاد يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.

افتتاح محطة كهرباء رياح جبل الزيت اليوم

يفتتح اليوم الأحد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل محطة كهرباء رياح جبل الزيت بإحمالي قدرة مائتين ميجا وات، وذلك في حضور وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الزراعة

التقى صباح اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عصام فايد؛ وذلك لبحث أهم القضايا والملفات الخاصة بقطاع الزراعة واستصلاح الأراضي في مصر.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الري

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الري وخطة الوزارة خلال العامين القادمين.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.60 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8061، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 265885.37 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 265.89.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب البلاد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة.