اطلاق تحديث واتس اب المتوافق مع اندرويد 6.0 مارشميلو
واتس اب

حصل تطبيق الرسائل الفورية و المحادثة الأشهر عالميا واتس اب على تحديث جديد يعتبر من أهم التحديثات المنتظرة، يحمل معه مجموعة من المميزات الجديدة و المهمة كتحديد الرسائل المهمة بنجمة، و إضافة تمكن من مشاهدة محتوى الرابط قبل إرساله لمسخدم واتس اب و العديد من الإضافات الأخرى.

التحديث جاء كذلك لغرض مهم آخر، حيث أصبح برنامج واتس اب للأندرويد الآن متوافقا بشكل كلي مع النسخة الأحدث من النظام “أندرويد 6.0 مارشميلو”، وبالظبط مع ميزة النشر المباشر الخاصة التي تتميز بها هذه النسخة Android Direct Share.

الميزة الجديدة والخاصة بتحديد الرسائل بنجمة كانت مطلبا لمستخدمي تطبيق واتس اب منذ مدة طويلة، أخيرا قرر المطورون الإستجابة و إضافة هذه الخاصية لواتساب، حيث يكفي الآن الضغط مطولا على الرسالة المراد تحديدها ثم اختيار النجمة، هذه الطريقة ستتيح لك الرجوع لها بسرعة عبر ركن الرسائل المهمة الموجود في محادثات واتس اب.

إضافة جديدة أخرى لتطبيق واتس اب هي خاصية مشاهدة معاينة صغيرة حول محتوى الرابط المراد إرساله في الرسالة، كما هو الأمر عند نشر رابط في فيسبوك أو جوجل بلس تماما.

يذكر أنه من أجل الاستفادة من إضافات واتس اب الجديدة و المذكورة يجب امتلاك جهاز يشتغل بنظام أندرويد النسخة 6.0 والمعروفة بمارشميلو، هذا التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 2.12.367 متوفر مجانا على متجر تطبيقات جوجل بلاي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.