صورة مبتعث سعودي يحمل علم إيران تشعل موقع تويتر
صورة المبتعث السعودي يحمل علم إيران من تويتر

تداول اليوم المغردون على موقع تويتر صورة مبتعث سعودي يحمل علم إيران حيث قد أثارت هذه الصورة غضب كل المغردين السعوديين حيث قد أعتبروا أن هذا خيانة للوطن الذي ساعده على هذه البعثة، ولم يوضح المغردون أي معلومات عن هذا المبتعث السعودي الذي يحمل علم إيران.

تحدث الكثير عن أن هذا يجب إيقاف دعم هذا المبتعث أو سحب الجنسية منه مادام قام برفع علم إيران، حيث أن المشكلة ليست في كونه سني أو شيعي ولكن المشكلة تكمن في رفعه علم دولة أخرى، بالرغم من أن بلده المملكة السعودية هي التي قدمت له هذا الدعم.

وقد قال أخرين أن هناك مبعتثين لديهم إنتماءات أخرى لدول أوربية وليس إيران فقط، ولذلك يجب التأكد من هذا الأمر قد خروج المبتعث من المملكة حتى لا يتكرر هذا الأمر، يظهر هذا الشاب غير المعروف الى الآن وهو يرفع علم إيران الى جانب علم عدد أخر من الدول.

كشف مغردون أن الشاب المبتعث الذي حمل علم إيران هو سعودي ومن القطيف، ولكنهم لم يكشفوا عن أسمه، وقد رفض الكثير الحكم على هذا الشاب من خلال الصورة المتداولة له على التواصل الإجتماعي، وقالوا أن الصور من المحتمل أن تكون مفبركة ولذلك يجب الانتظار حتى تظهر الحقيقة، وبالفعل لم يظهر الى الآن مقطع فيديو واحد يرفع فيه هذا الشاب علم إيران ولكن كل ما تم تداوله هو صور فقط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لازم يرفع علم اسرائيل هيدا بيشرفك اكيد .أخرس إيران دولة إسلامية يا جاهل متخلف

  2. خطا كبير أن يرفع هذا المبتعث علم إيران ويجب عليه أن يجعل ايران هي من تتحمل نفقات بعثته للخاج وليس السعودية

    1. اهدء طول بالك اكيد كان لازم يرفع علم إسرائيل كان شرف لك ولي ال سعود متخلفين علم الجمهورية الإسلامية الإيرانية يشرفك ويشرف كل مسلم مؤمن وطاهر ومقاوم. اكيد انت العملاء بتشرفكون إسرائيل والإرهابين

    2. لازم يرفع علم اسرائيل هيدا بيشرفك اكيد .أخرس إيران دولة إسلامية يا جاهل متخلف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.