آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 24 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 24 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بالتفاوض مع البنك الدولي لاقتراض مليار دولار، مصرع 4 أشخاص وإصابة 14 آخرين خلال محاولة تفجير فندق القضاة بالعريش، إيقاف 3 شركات حج سياحي مخالفة.

لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير دفاع روسيا، لقاء وزير الصناعة بوفد من المجلس المصري الأوروبي، انفجار سيارة مفخخة في محيط فندق إقامة القضاة بالعريش، بيع 10 آلاف وجبة غذائية مطروحة من وزارة التموين خلال 3 أيام.

إعلان نتائج المرحلة الثانية من الانتخابات اليوم أو غدا، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

التفاوض مع البنك الدولي لاقتراض مليار دولار

صرحت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر عن التفاوض في الوقت الحالي مع البنك الدولي للحصول على قرضين بقيمة مليار دولار؛ لاستخدامها في تنفيذ عدد من المشروعات الزراعية والصناعية وعلى رأسها مشروع استصلاح المليون ونصف فدان.

مصرع 4 أشخاص وإصابة 14 آخرين خلال محاولة تفجير فندق القضاة بالعريش

صرحت وزارة الصحة والسكان عن مصرع أربعة أشخاص وإصابة أربعة عشر آخرين خلال محاولة أحد العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بتفجير فندق إقامة القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية في العريش بواسطة حزام ناسف.

إيقاف 3 شركات حج سياحي مخالفة

أصدر مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن إيقاف ثلاث شركات مخالفة تعمل في مجال الحج السياحي، وذلك في إطار تداعيات حادث تدافع الحجاج بمنى.

لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير دفاع روسيا

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير دفاع دولة روسيا سيرجي شويجو؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وكذلك بحث التعاون بين البلدين في المجال العسكري.

لقاء وزير الصناعة بوفد من المجلس المصري الأوروبي

يلتقي اليوم وزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل بوفد من المجلس المصري الأوروبي برئاسة رجل الأعمال المصري محمد أبو العنين؛ لبحث سبل الاستثمار في قطاع الاقتصاد، وأهم التحديات التي تواجه رجال الأعمال.

انفجار سيارة مفخخة في محيط فندق إقامة القضاة بالعريش

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة شمال سيناء عن انفجار سيارة مفخخة وضعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط فندق إقامة القضاة المشرفين على العملية الانتخابية بمدينة العريش.

بيع 10 آلاف وجبة غذائية مطروحة من وزارة التموين خلال 3 أيام

صرح رئيس شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية محمد صدقي عن بيع عشرة آلاف وجبة غذائية، والتي كانت قد طرحتها وزارة التموين بسعر ثلاثين جنيها للوجبة الواحدة، وذلك في إطار توفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.

إعلان نتائج المرحلة الثانية من الانتخابات اليوم أو غدا

صرح أحد المصادر المسئولة باللجنة العليا للانتخابات عن إعلان نتائج المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 اليوم الثلاثاء أو غدا الأربعاء، كما بدأت اللجنة العليا للانتخابات في تسلم نتائج فرز الأصوات من اللجان.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.58 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8064، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 269862.47 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 269.87.

طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس دافئ على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب البلاد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 25 درجة.