بالفيديو تطاول وسخرية قناة العربية من الانتخابات البرلمانية المصرية
العربية

بثت قناة العربية الإخبارية تقرير متلفز عن الانتخابات البرلمانية المصرية التي تجري حاليا ومع بداية المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2015، وجاء بتقرير قناة العربية بعض العبارات التي أثارت بشدة رود فعل عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك القنوات الفضائية المصرية.

وأشارت قناة العربية في تقريرها لبعض التصريحات المثيرة لبعض المرشحين ولكن من بين هذه التصريحات ما قيل وبسخرية غير مقبولة “إحنا مش جايين نطبل”، وتناول التقرير رصد السلبيات وإهمال أي إيجابيات للعملة الانتخابية.

وقالت مقدمة برنامج عصير انتخابي:

“العصير مستمر والعصرة الثانية من الانتخابات، اللهم اعطنا على قد نيتنا في العصر واجعلها مزهزه بالحضور الانتخابي، ولا تكسر بخاطرها مثل الجولة الأولى”

“مرتضى يستجوب مرتضى ومصطفى بكري يؤكد مش جايين نطبل”، والعنوان الثاني: “استراتيجية حكومية لسحب الناخبين من تحت الأغطية، هتدفعوا 500 جنيه”.

“85 % من المقاطعين للانتخابات يحتاجون لأكبر قفص اتهام في التاريخ، لأنهم بحسب اللجنة العليا للانتخابات ارتكبوا جريمة”.

واستهجن العديد من الإعلاميين والسياسيين التدخل الغير مقبول من مؤسسة إعلامية إخبارية لها ثقلها مثل العربية، وللتعرف على ما جاء بتصريحات العربية تابع الفيديو المرفق ومزيد من التفصيلات.

رد مصطفي بكري على قناة العربية

تحدث الإعلامي الشهير مصطفي بكري عن تقرير قناة العربية وما جاء به وذلك عبر مداخلة مع الإعلامي احمد موسى هاتفيا ببرنامج صدى البلد حيث انفعل بكري على ما جاء بتقرير قناة العربية ويمكنكم التعرف على تصريحات بكري من الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.