آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 19 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 19 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 19 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لقاء وزير الخارجية بسفير دولة السودان، توقيع اتفاقية مع شركة روز أتوم الروسية لإنشاء محطات نووية.

إعادة تشكيل أعضاء مجلس الدولة في اللجنة العليا للانتخابات، تشغيل قطاري مترو الأنفاق المكيفة الشهر الجاري، لقاء وزير العدل بوزراء العدل العرب، فتح مظاريف مناقصة عدادات الكهرباء الذكية الفترة القادمة، حضور وزير البترول مؤتمر الشركة العربية للاستثمارات البترولية.

تنفيذ مشروع الري الحقلي في 10 محافظات، لقاء فريق سموحة باتحاد الشرطة اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 19 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 19 نوفمبر 2015

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي؛ لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

لقاء وزير الخارجية بسفير دولة السودان

التقى اليوم وزير الخارجية سامح شكري مع سفير دولة السودان في القاهرة؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين، كما أكد وزير الخارجية على عدم التمييز بين المصريين والسودانيين.

توقيع اتفاقية مع شركة روز أتوم الروسية لإنشاء محطات نووية

صرح أحد المصادر المسئولة عن حضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم مراسم توقيع اتفاقية إنشاء محطة الضبعة النووية مع شركة روز أتوم الروسية، والتي تعمل في مجال إنشاء وتنفيذ محطات الطاقة النووية.

إعادة تشكيل أعضاء مجلس الدولة في اللجنة العليا للانتخابات

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي القرار رقم 422 لعام 2015، والذي يتضمن إعادة تشكيل أعضاء مجلس الدولة في اللجنة العليا للانتخابات.

تشغيل قطاري مترو الأنفاق المكيفة الشهر الجاري

صرح العضو المنتدب بشركة مترو الأنفاق المهندس خالد صبرة عن تشغيل القطاري السابع والثامن من قطارات مترو الأنفاق المكيفة بالخط الأول حلوان – المرج في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

لقاء وزير العدل بوزراء العدل العرب

يلتقي اليوم وزير العدل المستشار أحمد الزند بوزراء العدل العرب؛ وذلك لبحث سبل مكافحة الإرهاب والتطرف، وكذلك بحث سبل تسليم الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

فتح مظاريف مناقصة عدادات الكهرباء الذكية الفترة القادمة

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد اليماني عن فتح المظاريف المالية الخاصة بمناقصة عدادات الكهرباء الذكية خلال الفترة القادمة.

تنفيذ مشروع الري الحقلي في 10 محافظات

صرح مدير مشروع الري الحقلي التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور سمير أبو سليمان عن الانتهاء من تنفيذ مشروع الري الحقلي في عشرة محافظات خلال عام 2016.

حضور وزير البترول مؤتمر الشركة العربية للاستثمارات البترولية

توجه وزير البترول المهندس طارق الملا اليوم إلى دولة البحرين؛ لحضور فاعليات المؤتمر المنظم من قبل الشركة العربية للاستثمارات البترولية؛ لبحث سبل زيادة الاستثمارات في قطاع البترول والطاقة.

لقاء فريق سموحة باتحاد الشرطة اليوم

يلتقي اليوم كل من فريق نادي سموحة باتحاد الشرطة في المباراة المؤجلة بينهما في تمام الساعة السادسة مساءا، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.55 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8078، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 269432.52 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 269.44.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب البلاد، مصاحبا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 25 درجة.