تفاصيل فيديو مواطن يهشم سيارة مقيم مصري في السعودية

تفاصيل فيديو مواطن يهشم سيارة مقيم مصري في السعودية

تداول اليوم مستخدمي موقع تويتر فيديو يظهر فيه مواطن يهشم سيارة مقيم مصري في السعودية، وقد تصدر هاشتاج بأسم سقيم يهشم سيارة مقيم وهذا الهاشتاج يتحدث عن سبب قيام المواطن السعودي بها فعل مع سيارة المقيم المصري، وقد حدث إختلاف حول ما فعله المواطن السعودي وهناك ما وافقه وهناك من رفض ما فعله.

وعن سبب قيام المواطن السعودي بتكسير سيارة المقيم المصري، فقد قال الكثير من مستخدمي تويتر عبر الهاشتاج أن السبب هو أن المقيم قام بوضع سيارة خلاف سيارة السعودي وهو ما جعل الأخير ينتظر حتى يأتي المقيم لكي يخرج بسيارته وهو أيضا ما أثار غضب السعودي وهشم سيارة المقيم المصري.

يظهر في الفيديو المواطن السعودي وهو يتوعد المصري ويقوم بضرب سيارته بقدمه، ويقوم بتكسير السيارة من الداخل، وفي المقابل رفض المقيم المصري الرد عليه حتى لا تتطور الأمور بينهم وفي أخر الفيديو يبدو أن هناك شخص ما تدخل وقام بإنهاء الأمر بينهم.

وعلى تويتر تحدث الكثير عن فيديو المواطن الذي هشم سيارة المقيم المصري، وقال أن ما فعله المواطن غير صحيح وكان يستطيع أن يتواصل مع إدارة المرور ويبلغهم برقم سيارة المقيم المصري حتى يأتي ويفتح الطريق أمام سيارة السعودي.

http://www.youtube.com/watch?v=OVQbiDkViYw