خاص: تعرف على أسباب منع روسيا لرحلات شركة مصر للطيران
حظر الطيران المصري في روسيا

بعد القرار الذي صدر اليوم من السلطات الروسية تجاه شركة مصر للطيران المصرية، بمنع رحلات الشركة من التحليق في سماء روسيا وعدم الهبوط على أراضيها، يتسائل الكثير عن الأسباب التي دعت روسيا لاتخاذ هذا القرار الصعب ضد مصر في هذا الوقت بعد تفجير الطائرة الروسية في سيناء منذ عدة أيام، ننشر لكم سبب حظر روسيا لرحلات مصر للطيران اليوم.

أكدت مصادر موثوقة في السلطات الروسية، أن هذا القرار جاء تعقيبا على عدم تواجد برنامج واضح لدى شركة مصر للطيران تجاه الأمن والسلامة لركباها ورعاياها في مصر، وسبب أخر كشفته وكالة إنترفاكس الروسية في صحفها اليوم، أن الوفد الروسي الذي سافر إلى مصر الأسبوع الحالي، من أجل تقديم تقرير حول إجراءات السلامة في المطارات المصرية، كان عاملا رئيسيا في إصدار قرار اليوم، ويبدو أن التقرير لم يأت بشيء يٌحمد.

وكانت السلطات الروسية قد أرسلت تقارير وتسجيلات الصندوق الأسود للطائرة الروسية إلى عدة دول ليتم تحليلها، ومنها أيرلندا وألمانيا وفرنسا.

جدير بالذكر أن السلطات الروسية قد أصدرت تعليماتها اليوم بحظر جميع رحلات شركة مصر للطيران من الهبوط أو الطيران في المجال الروسي بداي من اليوم 14/11/2015.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.