آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 10 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 10 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التموين والتجارة الداخلية، إبطال مفعول عبوة ناسفة في منطقة الأزبكية، استمرار إعلان حالة الطوارئ بمحافظتي البحيرة والإسكندرية.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوفد اقتصادي يوناني، إعلان نتيجة انتخابات نقابة المحامين اليوم، فحص وزارة التعليم أوراق 1000 متقدم غير مناسبة مؤهلاتهم، مشاركة الفريق مهاب مميش في مؤتمر مركاد بدبي.

اجتماع وزير التعليم بوزير الاتصالات اليوم، زيارة رئيس الجمهورية المملكة العربية السعودية، تأمين وزارة الداخلية المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم لطيف على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التموين والتجارة الداخلية

التقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي؛ لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع التموين والتجارة في مصر، وكذلك بحث سبل توفير السلع الغذائية للمواطنين.

إبطال مفعول عبوة ناسفة في منطقة الأزبكية

صرح أحد المصادر الأمنية عن تمكن قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط مبنى اتحاد العمال والكائن في منطقة الأزبكية.

استمرار إعلان حالة الطوارئ بمحافظتي البحيرة والإسكندرية

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن الاستمرار في إعلان حالة الطوارئ بمحافظتي البحيرة والإسكندرية؛ لمواجهة تساقط السيول والأمطار، كما أصدر وزير الري قرارا يتضمن تشكيل لجنة تختص بإدارة الأزمات في محافظة البحيرة.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوفد اقتصادي يوناني

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوفد اقتصادي قادم من اليونان؛ وذلك لبحث سبل الاستثمار في قطاع الاقتصاد بمصر، كما يشارك أيضا رئيس الوزراء اليوم في اجتماعات كل من لجنة التنمية المجتمعية ولجنة الخدمات.

إعلان نتيجة انتخابات نقابة المحامين اليوم

صرح رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين المستشار أحمد السعدني عن إعلان نتيجة انتخابات نقابة المحامين على مستوى الإدارات القانونية مساء اليوم الثلاثاء.

اجتماع وزير التعليم بوزير الاتصالات اليوم

يجتمع وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني اليوم بوزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي ورئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي وعدد من القيادات بوزارة التربية والتعليم؛ لإيجاد حلول لمنع تسريب امتحانات الثانوية العامة.

فحص وزارة التعليم أوراق 1000 متقدم غير مناسبة مؤهلاتهم

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة التربية والتعليم عن أن الوزارة تقوم بعملية فحص بيانات وأوراق ألف متقدم مؤهلاتهم غير مناسبة في وظيفة 30 ألف معلم، والتي كانت قد أعلنت عنها الوزارة في وقت سابق، كما أكد ذلك المصدر أيضا على توجيه الوزارة تكليفا إلى المديريات التعليمية بإرسال إنذار لمن نجحوا في المسابقة ولم يقوموا بتقديم الأوراق المطلوبة للتعيين.

مشاركة الفريق مهاب مميش في مؤتمر مركاد بدبي

صرح أحد المصادر بهيئة قناة السويس عن أن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش سيقوم بعرض تطورات وإنجازات المجرى الملاحي لقناة السويس الجديدة، وذلك خلال مشاركته في المعرض الدولي الأكاديمي البحري، والذي سيقام في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الثلاثاء.

زيارة رئيس الجمهورية المملكة العربية السعودية اليوم

يتوجه اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى المملكة العربية السعودية؛ وذلك لحضور أعمال القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية.

تأمين وزارة الداخلية المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية

صرح وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار عن التأمين الكامل للبلاد خلال المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية، وكذلك توفير كامل الدعم اللوجيستي خلال عمليات التصويت.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.55 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.006، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 281637.74 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 281.64.

طقس اليوم لطيف على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، مصاحبا لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 25 درجة.