آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 8 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 8 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الرابعة والنصف عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 8 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتفقد رئيس الجمهورية محافظة الإسكندرية، مصرع 24 شخص نتيجة تساقط السيول على محافظة البحيرة، لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة فلسطين.

تخفيض أسعار تذاكر السفر إلى الغردقة وشرم الشيخ، فتح باب تلقي تظلمات صندوق التكافل الاجتماعي، تشغيل رابع قطار سكة حديد خدمة فاخرة اليوم، طرح البنك المركزي أذون خزانة بقيمة 7.5 مليار جنيه.

انتهاء مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم غير مستقر مصاحبا بتساقط الأمطار على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 8 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 8 نوفمبر 2015

تفقد رئيس الجمهورية محافظة الإسكندرية

تفقد اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي محافظة الإسكندرية في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ للاطمئنان على تطورات الأوضاع في المحافظة، وبحث سبل حل الأزمة الخاصة بتساقط السيول على محافظتي البحيرة والإسكندرية.

مصرع 24 شخص نتيجة تساقط السيول على محافظة البحيرة

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة لمديرية أمن محافظة البحيرة عن مصرع أربعة وعشرين شخصا وإصابة آخرين، وذلك نتيجة تساقط السيول على المحافظة.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة فلسطين

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالرئيس الفلسطيني عباس أبو مازن؛ لبحث تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وكذلك بحث سبل وقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

تخفيض أسعار تذاكر السفر إلى الغردقة وشرم الشيخ

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل أحمد إبراهيم عن إصدار وزير النقل المهندس سعد الجيوشي قرارا يتضمن تخفيض أسعار تذاكر السفر إلى الغردقة وشرم الشيخ، ويأتي هذا في إطار تشجيع وزارة النقل على السياحة الداخلية.

فتح باب تلقي تظلمات صندوق التكافل الاجتماعي

صرحت النقابة العامة للأطباء البيطريين عن فتح باب تلقي التظلمات الخاصة بصندوق التكافل الاجتماعي لمدة ثلاثين يوميا، وذلك للأطباء الذين سقطت عنهم العضوية.

تشغيل رابع قطار سكة حديد خدمة فاخرة اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بالهيئة القومية للسكة الحديد عن البدء في تشغيل رابع قطار سكة حديد خدمة فاخرة اليوم الأحد، وذلك بخط وجه قبلي محافظة القاهرة – محافظة أسوان.

طرح البنك المركزي أذون خزانة بقيمة 7.5 مليار جنيه

سيقوم البنك المركزي المصري اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري بطرح أذون خزانة بقيمة سبعة ونصف مليار جنيها، وذلك نيابة عن وزارة المالية.

انتهاء مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري اليوم

تنتهي اليوم الأحد مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري، حيث يلتقي اليوم كل من الإنتاج الحربي x طلائع الجيش باستاد بترو سبورت في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءا، كما يلتقي أسوان x غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة مساءا باستاد أسوان.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.58 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.0074، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 281084.5 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 281.09.

طقس اليوم غير مستقر مصاحبا لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس غير مستقر على أغلب أنحاء الجمهورية مصاحبا بتساقط الأمطار على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة.