آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 4 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 4 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثانية ظهرا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 4 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم باستشهاد 4 مجندين وإصابة آخرين في انفجار سيارة مفخخة بالعريش، إعلان حالة الطوارئ في محافظة الإسكندرية، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء، توجه رئيس الجمهورية إلى بريطانيا.

تطبيق نظام البار كود على العبوات الدوائية، تشغيل 3 قطارات مترو أنفاق مكيفة الشهر الجاري، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم غير مستقر مصاحبا لتساقط الأمطار على القاهرة والسواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 4 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 4 نوفمبر 2015

استشهاد 4 مجندين وإصابة آخرين في انفجار سيارة مفخخة بالعريش

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة لوزارة الداخلية عن استشهاد أربع مجندين وإصابة عشرة آخرين في حادث انفجار سيارة نقل مفخخة في محيط نادي ضباط الشرطة بالعريش في محافظة شمال سيناء.

إعلان حالة الطوارئ في محافظة الإسكندرية

صرح أحد المصادر المسئولة في محافظة الإسكندرية عن إعلان حالة الطوارئ بكافة أنحاء المحافظة، وكذلك تشكيل غرفة عمليات تختص بمتابعة تساقط السيول بالمحافظة والتي تسببت في توقف حركة المرور بالشوارع الرئيسية.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

اجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية التي تخص شئون البلاد.

توجه رئيس الجمهورية إلى بريطانيا

توجه صباح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى بريطانيا؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين، وذلك خلال زيارة رسمية لمدة 3 أيام

تطبيق نظام البار كود على العبوات الدوائية

صرح مساعد وزير الصحة لقطاع شئون الصيادلة الدكتور طارق سلمان عن تطبيق نظام البار كود على كافة العبوات الدوائية؛ وذلك للقضاء على حالات غش الدواء.

تشغيل 3 قطارات مترو أنفاق مكيفة الشهر الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة بشركة مترو الأنفاق عن البدء في تشغيل 3 قطارات مترو أنفاق مكيفة بالخط الأول المرج – حلوان خلال شهر نوفمبر الجاري، وذلك عقب الانتهاء من التجارب الخاصة بتشغيل تلك القطارات.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.55 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.0066، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 289429.08 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 289.44.

طقس اليوم غير مستقر مصاحبا لتساقط الأمطار على القاهرة والسواحل الشمالية

يسود اليوم طقس غير مستقر على أغلب أنحاء الجمهورية مصاحبا لتساقط الأمطار على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 17 درجة.