أخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 3-11 من جريدة الاخبار

أخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 3-11 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 من نوفمبر 2015 في نسختها الورقية من طبعتها الثانية ، و أولى الأخبار في الجريدة عن زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للندن غداً بعنوان ” السيسي في لندن غداً .. و المباحثات مع كاميرون الخميس ” .

خبر أخر عن الطائرة الروسية التي سقطت في صحراء سيناء الأيام الماضية بعنوان ” الشركة المالكة للطائرة الروسية : نرجح إصابة هيكلها بعطب ” ، و انتظام رحلات الطيرات إلى شرم الشيخ و الغردقة .

أما عن الإنتخابات البرلمانية المصرية التي تجرى حالياً بالبلاد ، فخبر عن تصريح لرئيس اللجنة العليا للإنتخابات في أول حوار ينشر له بعنوان ” رئيس اللجنة العليا للإنتخابات في أول حوار : مصر ودعت عصر التزوير بلا رجعة ” .

خبر أخر عن تجديد حبس المصورة إسراء الطويل بتهمة تكدير السلم العام بعنوان ” إسراء الطويل تبكي بعد تجديد حبسها 45 يوماً ” .

أما عن أوضاع الطقس في مصر في الأيام القادمة و توقعات بموجة برد شديدة تضرب البلاد ، فخبر بعنوان ” الأرصاد تحذر : الطقس غير مستقر 4 أيام ” .

و عن أخبار الرياضة المصرية و العالمية ، فخبر عن رفض مجلس إدراة نادي الإسماعيلي إستقالة المدير الفني أحمد حسام ميدو بعنوان ” الإسماعيلي يرفض إستقالة ميدو ” ، أما عن أخبار النادي الأهلي فخبر بعنوان ” بيسيرو : مازلت في مرحلة التعارف مع الأهلي ” ، و عن دوري أبطال أوروبا و مواجهات اليوم فخبر بعنوان ” الريال في مواجهة ساخنة مع باريس سان جيرمان ” .