آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 2 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتفقد وزيرة التضامن أسر ضحايا تساقط السيول بمحافظة الإسكندرية، مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارات بمحافظة أسيوط، تعيين المستشار مجدي العجاتي في منصب رئيس مجلس النواب.

بدء تفعيل منظومة حجز تذاكر القطارات بالرقم القومي، استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل الحرارة على القاهرة لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 2 نوفمبر 2015

تفقد وزيرة التضامن أسر ضحايا تساقط السيول بمحافظة الإسكندرية

تتوجه اليوم وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي إلى محافظة الإسكندرية؛ وذلك لتفقد أسر ضحايا تساقط السيول بالمحافظة، وكذلك صرف التعويضات الخاصة بالأسر التي تضررت من تساقط تلك السيول.

مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارات بأسيوط

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية عن مصرع خمسة أشخاص وإصابة ثلاثة عشر شخصا آخرين في حادث اصطدام سيارة نقل بسيارة أجرة بطريق المطمر في محافظة أسيوط.

بدء تفعيل منظومة حجز تذاكر القطارات بالرقم القومي

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة النقل والمواصلات عن إصدار وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي قرارا يتضمن البدء في تفعيل المنظومة الخاصة بحجز تذاكر قطارات السكة الحديد بالرقم القومي خلال شهر نوفمبر الجاري.

تعيين المستشار مجدي العجاتي في منصب رئيس مجلس النواب

صرح وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية المستشار مجدي العجاتي عن إصدار رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن تعيينه في منصب رئيس مجلس النواب، وذلك لحين اختيار رئيس المجلس.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.56 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.0066، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 294957.93 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 294.96.

طقس اليوم معتدل الحرارة على القاهرة لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 28 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.