بالفيديو.. القصة الكاملة حول مقتل العامل المصري من مواطنين دهساً بالسيارة بالكويت
حادث دهس مواطن مصري في الكويت

الحدث التالي للاعتداء على المصريين بالخارج، فبعد الاعتداء على خالد الشاب المصري بالأردن من جانب البرلماني الأردني، يأتي اليوم قيام مواطنين كويته بدهس عامل مصري بالسيارة هو وثلاثة آخرين  بالكويت العربية الأمر الذي أدي إلى وفاة العامل على الفور.

سبب الواقعة والخسائر المترتبة عليها

تبدأ الواقعه مع أحمد عاطف فرغلي ” القتيل” هو شاب مصري  يعمل في مجمع الرحاب التجاري حدثت مشاجرة بينه وبين 4 من المواطنين الكويتية الجنسية في احد النوادي  بمحافظة حولي بالقرب من مجمع الرحاب “البلايستيشن”  بسبب سعر لعبة كان يريد الكويتي شرائها وكان برفقته احمد 15 شاب مصري آخرون، قام المواطن الكويتي باستدعاء بعض مرافقيه وهم “سوريين” ومواطنين كويته الجنسية وعندما حاول الشاب المصري الهروب قام الكويتي بملاحقته بالسيارة ودهسة بسياراته وقام بالمرور عليه   عدة مرات  مات على إثرها في الحال كما قام بدهس ثلاثة آخرون تم نقلهم إلي مستشفى مبارك.

وفي سياق متصل صرح السفير هشام النقيب مساعد وزير الخارجية انه فور حدوث الحادث انتقل اثنين من مندوبي السفارة بالتوجه إلي مكان الحادث للوقف على الأحداث حتى أن وصل المواطن الكويتي إلي المغفر” قسم الشرطة” للتحقيق منه موجهين إليه تهمه القتل عن عمدة وليست تهمه مشاجرة .

جاء ذلك بعد مطالبة بعض المصريين بالكويت بمناشدة الخارجية المصرية قائلين” جيبولنا حقنا، إنا لله وإنا إليه راجعون” على صفحة التواصل الاجتماعي للمطالبه بحقوق المصريين بالخارج.

البيان الرسمي من وزارة الداخلية الكويتية بشأن دهش العامل المصري

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياليت الكل يسكت وتسيبوا القضاء يقول كلمته يا ناس كلنه عرب والله لا يفرقنا والله يخليكم لا حدش يزيد ولا ينقص .

  2. الله يرحمك يا صدام ورتهم اللي ما حدا شافو درس لم ينسوه طول حياتهم التاريج يتكلم عنو ليكو يوم انشالله

  3. كفاية كدب .. القصة مش حقيقية .. الكويته كانو 4 والمصريين كانو 15 هم تهجمو على الكويتيين وقدام الناس وردت فعله انه هرب ودهس المصري وكمان دهس كويتي بالغلط المصري مات والكويتي مصاب .. وبعدين البنت الكويتية اللي دبحوها ودبحوا امها بدم بارد في مصر اخبارها ايه .. انا مش عارفه ليه الكدب والسطحية في التفكير .. الكويتي دهس بعذر ممكن يكون مقنع بس المصري ومراته اللي دبحو الكويتية وامها اللي وثقوا فيهم بدم بارد بدون سبب عذرهم ايه ؟!

  4. ليه الانسان المصرى..اصبح رخيصا..هذا هو السؤال…ده انسان اتغرب عشان يكون مستقبله…فهل هذا جزاء اغترابه….لابد من الحصول على ديته مضاعفه..مع اعدام الشخص المسئول عن وفاته.. العين بالعين والسن بالسن…ولا أقل من ذلك…….

  5. والله ما راح بتاخد حق هاد المصري من الكويت المفروض يكون الحكومه المصريه رد فعل اقوى من هيك ينتصرون. لهادا المسكين يلي دعسوه مشان لعبه اااااخ بس الله يرحمك يا صدام حسين

  6. ليكن بمعلوم الجميع ان سبب اهانة المواطن المصرب بالخارج هوا الدبلوماسيين والسياسبين بالخارج والداخل فلو احترم المسؤولين والسياسببن والدباوماسبين المواطنين لكان الغريب . ليكن التغيير من الداخل حتى يحترموننا بالخارج

  7. حسبنا الله ونعم الوكيل لابد من محاكمة عادلة لهذا الارعن اين الانسانية هل وصل الامر لهذا الحد من الاستهتار بالروح الانسانية لابد من وضع حد لهذه الهمجية ولابد ان يكون عبرة لغيره وإلا اصيحنا غابة يعيش فيها احط انواع الحيوانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.