آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 23 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بخفض أسعار السلع الغذائية بنسبة 10%، السيطرة على حريق في محول كهرباء بالعاشر من رمضان، إطلاق طلاب الثانوية العامة حملة اعترض، اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة وظائف التعليم الفني.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2015

خفض أسعار السلع الغذائية بنسبة 10%

اجتمع اليوم مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين اللواء محمود العشيري بموردي السلع الغذائية لكبرى المولات والمحلات التجارية؛ وذلك للعمل على خفض أسعار السلع الغذائية لصالح محدودي الدخل، وذلك بنسبة تصل إلى 10%.

السيطرة على حريق في محول كهرباء بالعاشر من رمضان

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق نشب في أحد محولات الطاقة الكهربائية في المجاورة السادسة بالعاشر من رمضان، ولم يسفر الحريق عن وقوع أي خسائر في الأرواح.

إطلاق طلاب الثانوية العامة حملة اعترض

أطلق طلاب الثانوية العامة في محافظة أسيوط حملة تحت مسمى اعترض؛ وذلك احتجاجا على قرار وزارة التربية والتعليم، الذي يتضمن إعطاء طلاب الثانوية العامة عشر درجات من إجمالي المجموع الكلي على السلوك.

اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة وظائف التعليم الفني

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني نتيجة وظائف التعليم الفني في المسابقة الخاصة بتعيين 30 ألف معلم، على أن يتم الإعلان عنها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداول بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.25 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء: 8.006، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 300981.58 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 300.99.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.