موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع والجيش بالدوري الممتاز

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع والجيش بالدوري الممتاز

يواصل النادي الأهلي تدريباته تحت القيادة الفنية الجديدة للبرتغالي جوزية بيسيرو استعداداً للمباراة المرتقبة أمام فريق طلائع الجيش في أولي لقاءات المارد الأحمر بالدوري المصري الممتاز لعام 2015 ــ 2016، وقد شهدت تدريبات الفريق حماس شديد من جميع اللاعبين حرصاً في كسب ثقة المدير الفني الجديد.

وكان بيسيرو قد أكد خلال المؤتمر الصحفي أمس، أنه جاء إلي مصر لتدريب النادي الأهلي وهو يعرف أنه في تحدي كبير نظراً لأنه يعلم جيداً أن النادي الأهلي هو عنوان البطولات وأن جماهيره لا تقبل الهزيمة أبدا، وأوضح أن مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي أكد له أن النادي الأهلي فريق كبير ويحمل شعبية جارفه في كل أنحاء العالم.

وأكمل بيسيرو أنه يعلم جيداً أن جماهير النادي الأهلي كانت رافضة له واعترضت علي تدريبه للفريق وهذا ما زاد من إصراري لتدريب الفريق وإعلان التحدي لأثبت إني مدرب كبير وجدير بتدريب فريق قوي بحجم النادي الأهلي.

أما عن مباراة الاهلى وطلائع الجيش فستقام علي ملعب الدفاع الجوي يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة،  وتذاع المباراة علي قناة نايل سبورت ــ وقناه الحياة 2 ــ وقناه TEN .