الدكتور عبد الله النجار يوضح عقوبة الغير مشارك في الانتخابات من الناحية الدينية
الدكتور عبد الله النجار

أعلن الدكتور عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الاسلامية في فتوى دينية عقوبة الغير مشارك في الانتخابات البرلمانية من الناحية الدينية حيث دعا الدكتور عبد الله النجار المواطنين على ضرورة الذهاب إلى اللجان الانتخابية للتصويت في الانتخابات وذلك لأن مشاركة المواطنين في الانتخابات البرلمانية واختيار المرشحين لمجلس النواب هو واجب شرعي لا يقل عن وجوب الصلاة وأن من لا يشارك في الانتخابات بالذهاب إلى اللجان الانتخابية وإلإدلاء بصوته كأنه ترك صلاة واجبة عليه أن يؤديها.

وأضاف الدكتور عبد الله النجار أن قيام بعض المرشحين للأنتخابات بدفع رشوة للمواطنين فإنها محرمة حرمة شديدة وأن من يفعل ذلك يعتبر إجراماً كبيراً يصل إلى حد الافساد في الأرض.

وحذر الدكتور عبد الله النجار المواطنين من أخذ رشوة من أجل الذهاب إلى اللجان الانتخابية لاختيار مرشح معين لأنه يعتبر في هذه الحالة مثل الذي يأكل السحت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا ابيع صوتى وابيع عينى نفسها عشان اواجة الفقر لان فى الحالتين مفيش استفادة من المرشح المصرى بعد كدة كل همه ان المسؤلين يرضوا عنه وخصوصا رئيس الحزب المنتمى اليه ههههههههههه

  2. فقهاء السلطة تخيلوا هذا الكلام لو في عهد دكتور مرسي ؟ الا يعد هذا خلطا للدين بالسياسة ؟ لله الحكم فيكم

  3. أيها الشيخ إن كنت حقا قلت ما هو مكتوب فأن من مشايخ السلطان، فاذهب أنت وسطانك إلي حيث شئت ، فإننا لا نشهد علي زور ، لا نخشي سلطان من أنت في جواره مدام سلطان الله باق…فافعل ما شئت وقلت ما شئت ” اللَّهُ رَبُّنَا وَرَبُّكُمْ لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ لَا حُجَّةَ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ اللَّهُ يَجْمَعُ بَيْنَنَا وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.