آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 16 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 16 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 16 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتأمين وزارة الداخلية الانتخابات البرلمانية، اجتماع رئيس مجلس الوزراء بعدد من المسئولين في محافظة الإسكندرية.

تنفيذ محور روض الفرج الجديد بتكلفة 7 مليار جنيه، توافر مخزون القمح الاستراتيجي حتى أبريل القادم، بدء تفعيل منظومة التأمين الصحي على الفلاحين أول نوفمبر القادم، إضافة السمك البلطي على بطاقات التموين الذكية.

تعيين الدكتور أسامة فراج رئيسا للهيئة العامة لمحو الأمية، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 16 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2015

تأمين وزارة الداخلية الانتخابات البرلمانية

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة لوزارة الداخلية عن انتهاء كافة الاستعدادات الأمنية الخاصة بتأمين البلاد خلال الانتخابات البرلمانية المصرية 2015.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بعدد من المسئولين في محافظة الإسكندرية

يجتمع غدا رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من المسئولين في محافظة الإسكندرية؛ لبحث سير العمل في كافة المشروعات التنموية، وذلك خلال جولته التفقدية بالمحافظة.

تنفيذ محور روض الفرج الجديد بتكلفة 7 مليار جنيه

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن تنفيذ محور روض الفرج الجديد خلال عشرين شهرا بإجمالي تكلفة تصل إلى سبعة مليار جنيها.

توافر مخزون القمح الاستراتيجي حتى أبريل القادم

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن توافر مخزون القمح الاستراتيجي حتى الأول من شهر أبريل القادم، كما أكد على شراء مائتين وأربعين ألف طنا من حبوب القمح من رومانيا وروسيا.

بدء تفعيل منظومة التأمين الصحي على الفلاحين أول نوفمبر القادم

صرحت وزارة الصحة والسكان عن بدء تفعيل المنظومة الخاصة بالتأمين الصحي على الفلاحين في الأول من شهر نوفمبر القادم، وذلك على مستوى خمس عشرة محافظة.

إضافة السمك البلطي على بطاقات التموين الذكية

صرح رئيس شركة تسويق اللحوم التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية جمال سعد عن طرح السمك البلطي بكافة المنافذ التابعة للشركة على بطاقات الحصص التموينية الذكية، وذلك بسعر سبعة جنيهات للكيلو الواحد.

تعيين الدكتور أسامة فراج رئيسا للهيئة العامة لمحو الأمية

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن تعيين الدكتور أسامة فراج في منصب رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.24 مقابل الجنيه المصري، كما ارتفع أيضا سعر الدولار في البنوك المصرية عشرة قروش.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 300238.05 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 300.25.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.