وظائف قيادية خالية مقدمة من وزارة النقل للعمل في السكة الحديد والمترو
وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي

تطرح وزارة النقل المصرية، عدد من الوظائف القيادية الشاغرة لديها للراغبين فى العمل بهيئة السكك الحديدية أو خطوط مترو الأنفاق من حاملى المؤهلات العليا بالإضافة لكافة الشروط الأخرى المقررة لكل وظيفة.

وظائف وزارة النقل القيادية

  • نائب رئيس مجلس إدارة الخدمات المشتركة، للعمل بمقر إدارة الهيئة القومية للسكك الحديدية.

ويشترط فى المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون قد اجتاز الدورات التدريبية المقررة والتى توفرها هيئة السكك الحديدية وفقاً للقانون 5 لسنة 1991 وما لحقه من لوائح تنفيذية.

المهارات الفنية المطلوبة

ويجب أن يتوافر فى المتقدمين للوظائف بعض المهارات الفنية، كالقدرة على التعامل مع أجهزة الحاسب الآلى، ومعرفة كافية للغة أجنبية، وما يشترط فى القيادة من قدرة على التوجيه وقيادة زمام الأمور ونواحى التخطيط والإلمام بالطرق الصحيحة لوضع الأهداف والسياسات، والمعرفة الكاملة للقوانين المنظمة للعمل.

  •  نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للسكك الحديد قطاع المسافات الطويلة.

على أن يجتاز المتقدم لهذه الوظيفة اجتبارات الهيئة الدورية وتدريباتها والمنصوص عليها فى القانون 5 لسنة 1991 وما لحقه من لوائح تنفيذيه.

  • رئيس الإدارة المركزية قسم الإنشاءات التابع للهيئة القومية للأنفاق.

على أن يجتاز المتقدم الإختبارات والدورات التدريبية المتاحة فى الهيئة وفقاً للقانون 5 للسنة 1991 ولوائحه التنفيذيه، مع ضرورة توافر مهارات فنية فى المتقدم خاصة بقدرته على التوجيه والمتابعه، وغيرها من شروط إجادة لغة أجنبية ومهارات الحاسب الآلى.

  • مدير عام لكلا من (ميناء الطور – هيئة الهندسة الميكانيكية والكهربائية).

مع اشتراط مهارات أساسية متعلقة بإجتياز الدورات التدريبية المطبقة وفقاً للقانون 5 لسنة 1991.

للراغبين فى التقدم للوظائف بمقر هيئة السكك الحديد وهيئات مترو الأتفاق مع الالتزام بمواعيد التقدم لكل وظيفة، وإرفاق المستندات الدالة على الشروط المطلوبة فى الوظائف المختلفة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.