آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 11 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 11 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الخامسة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 11 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير النقل، تشكيل اللجنة الوزارية للتنمية المجتمعية برئاسة رئيس الوزراء، قبول دفعة جديدة من المتطوعين بالقوات المسلحة المصرية.

مشاركة وزير التعليم العالي في مؤتمر منظمة اليونسكو، لقاء شيخ الأزهر الشريف برئيس وزراء فرنسا، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوفد من رجال الأعمال الفرنسيين، مد ساعات العمل بمكاتب الشهر العقاري، توفير 30 ألف جرعة عقار سوفالدي بمراكز الكبد 19 أكتوبر.

تفعيل الغياب الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة، لقاء المنتخب المصري بالفريق الزامبي اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 11 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 11 أكتوبر 2015

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير النقل

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير النقل سعد الجيوشي؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الطرق والنقل في مصر.

تشكيل اللجنة الوزارية للتنمية المجتمعية برئاسة رئيس الوزراء

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن تشكيل المجموعة الوزارية للخدمات، كما أصدر أيضا قرارا يتضمن تشكيل اللجنة الوزارية للتنمية المجتمعية.

قبول دفعة جديدة من المتطوعين بالقوات المسلحة المصرية

صدق اليوم وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي على قبول دفعة جديدة من المتطوعين للانضمام إلى صفوف القوات المسلحة المصرية.

مشاركة وزير التعليم العالي في مؤتمر منظمة اليونسكو

توجه صباح اليوم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أشرف الشيحي إلى باريس عاصمة دولة فرنسا؛ للمشاركة في المؤتمر الخاص بمنظمة اليونسكو.

لقاء شيخ الأزهر الشريف برئيس وزراء فرنسا

يلتقي شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب اليوم برئيس وزراء فرنسا، وذلك في إطار زيارة رئيس وزراء فرنسا لمصر؛ لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوفد من رجال الأعمال الفرنسيين

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من رجال الأعمال الفرنسيين في حضور كل من وزيري الاستثمار والصناعة والتجارة؛ وذلك لبحث سبل الاستثمار في جمهورية مصر العربية.

مد ساعات العمل بمكاتب الشهر العقاري

أصدر وزير العدل المستشار أحمد الزند قرارا يتضمن عمل موظفي مكاتب الشهر العقاري أيام العطلات الرسمية، وكذلك مد ساعات العمل بكافة المكاتب لحين الانتهاء من كافة التوكيلات الخاصة بمناديب المرشحين.

توفير 30 ألف جرعة عقار سوفالدي بمراكز الكبد 19 أكتوبر

صرح رئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية التابعة لوزارة الصحة الدكتور وحيد دوس عن تسلم اللجنة لثلاثين ألف جرعة عقار سوفالدي الخاص بعلاج فيروس سي الكبدي يوم الاثنين الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري.

تفعيل الغياب الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن البدء في تفعيل المنظومة الخاصة بالغياب الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة اليوم.

لقاء المنتخب المصري بالفريق الزامبي اليوم

يلتقي فريق المنتخب المصري بالفريق الزامبي في المباراة الودية المقرر عقدها اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا حسب التوقيت المحلي للقاهرة، وذلك باستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.30 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 291416.29 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 291.42.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة.