بالصور.. مدعي عام العقبة يفرج عن أشقاء النائب الأردني زيد الشوابكة اللذين إعتدوا على مواطن مصري

بالصور.. مدعي عام العقبة يفرج عن أشقاء النائب الأردني زيد الشوابكة اللذين إعتدوا على مواطن مصري
الإفراج عن أشقاء النائب زيد الشوابكة المعتدين على المصري خالد سعيد عثمان بالأردن

قرر المدعي العام بالعقبة إخلاء سبيل أشقاء النائب الأردني زيد الشوابكة، والمتهمين بالإعتداء بالضرب على المواطن المصري خالد السيد عثمان، على أن يتم تغريمهما غرامة مالية بدلاً من الحبس.

وقد ذكرت مواقع إلكترونية أردنية أن الإفراج عن أشقاء الشوابكة يأتي بعد التصالح مع المواطن المصري المعتدى عليه مقابل مبلغ من المال تقاضاه للتنازل عن حقه، إلا أن قنصل مصر بالعقبة أحمد رياض قد نفى بشكل قاطع لوكالة أنباء الشرق الأوسط وجود أي نية للتصالح من قبل المواطن المصري المعتدى عليه، والذي طالب في إفادته أمام المحكمة أمس بضرورة محاسبتهم وفقاً للقانون.

وكان النائب بالبرلمان الأردني زيد الشوابكة قد قام بتسليم أشقاءه المعتدين على المواطن المصري خالد إلى الاجهزة الأمنية، لتقوم بدورها بإصدار بيان يفيد بتوقيف المتهمين لديها تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وذلك قبل صدور قرار إخلاء سبيلهم اليوم.

أحداث الواقعة بدأت بتداول فيديو شهير منذ أيام يظهر في النائب الأردني زيد الشوابكة برفقة أشقاءه الذين إعتدوا بالضرب المبرح على أحد المصريين العاملين بالمطعم الذين كان يستقلونه، وسط عدم وجود أي رد فعل من النائب الأردني، وقد أثار الفيديو حفيظة وإستهجان عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في مصر والأردن سوياً وعبروا عن رفضهم التام له.

الإفراج عن أشقاء النائب زيد الشوابكة المعتدين على المصري خالد السيد عثمان بالأردن

الإفراج عن أشقاء النائب زيد الشوابكة المعتدين على المصري خالد سعيد عثمان بالأردن
الإفراج عن أشقاء النائب زيد الشوابكة المعتدين على المصري خالد السيد عثمان

الإفراج عن أشقاء النائب زيد الشوابكة المعتدين على المصري خالد سعيد عثمان بالأردنالإفراج عن أشقاء النائب زيد الشوابكة المعتدين على المصري خالد السيد عثمان بالأردن