صادم.. عالم فلكي: الحرب العالمية الثالثة على الأبواب و يحدد موعدها!.. ويؤكد داعش ستحتل سيناء !!

صادم.. عالم فلكي: الحرب العالمية الثالثة على الأبواب و يحدد موعدها!.. ويؤكد داعش ستحتل سيناء !!

صرح العالم الفلكي المصري المثير للجدل، “أحمد شاهين” و هو عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين المحترفين و الجمعية الكونية للتنجيم، بأن شرارة الحرب الثالثة على الأبواب، مشيراً بأنها على وشك أن تبدأ مع تدخل روسيا في سوريا، مشيراً بأن الحرب العالمية الثالثة ستوافق يوم عيد الذبح اليهودي، بحيث سيعمل اليهود على تقديم دماء العرب كقربان و سيتم تنصيبهم على عرش القدس.

و خلال لقاء العالم الفلكي مع رولا خرسا على قناة LTC أمس، صرح بأن روسيا و الصين ستحتلان العالم، مشيراً إلى أن هذه القوى سيكون لها تأثير في الأيام القادمة، و أضاف بأن فرنسا تعمل طلعات جوية، و إيران ستتدخل في سوريا، و تدخل إيران يجعل إسرائيل تدخل سوريا، و من هنا تبدأ الحرب العالمية الثالثة و تشتعل المنطقة.

و أضاف أيضاً بأن الجيش المصري سيرسل كتائب و وحدات منه، و ستندلع شرارة الحرب العالمية الثالثة، قائلاً:

“ستحدث انتكاسات وهتفتح الحدود والصين وروسيا ستنهار وسيتم هزيمتها على يد “داعش”، و”داعش” هيدخل سيناء ويحتلها، وهيساعدها إسرائيل، وهذا لمدة أشهر معدودة على 2016″.

تحديث:

صرح عالم الفلك “أحمد شاهين” بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو من سيحرر القدس من أيدي اليهود، مشيراً إلى أنه سيكون البطل الذي انتظره العرب منذ قرون، و قد لاقت تصريحات العالم الفلكي “شاهين” جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، كما هاجمه الكثير من النشطاء عبر “الفيس بوك”.