آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 3 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 3 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 3 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتطعيم 8 مليون طالب خلال شهري أكتوبر ونوفمبر.

صرف فرق نقاط الخبز حتى 10 أكتوبر القادم، لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء، تعيين المستشار أحمد نبيل في منصب مستشار رئيس مجلس الوزراء، تطوير المناطق العشوائية بمحافظة القاهرة.

منح العاملين في القطاع الخاص أجازة الثلاثاء القادم، تفقد وزير التربية والتعليم المدارس في محافظة الغربية، استكمال جلسات محاكمة المتهمين في قضية أحداث سجن بورسعيد، لقاء فريق نادي الزمالك بالنجم الساحلي اليوم.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 3 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 3 أكتوبر 2015

تطعيم 8 مليون طالب خلال شهري أكتوبر ونوفمبر

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الصحة والسكان عن تطعيم عدد ثمانية مليون طالبا خلال شهري أكتوبر الجاري ونوفمبر القادم؛ وذلك للوقاية من أمراض الدفتريا والتيتانوس والالتهاب السحائي.

صرف فرق نقاط الخبز حتى 10 أكتوبر القادم

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن الاستمرار في صرف فرق نقاط الخبز للمواطنين والبالغ قيمتها خمسمائة مليون جنيها من السلع حتى اليوم العاشر من شهر أكتوبر الجاري.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء

التقى رئيس الجمهورية اليوم برئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث خطة العمل الخاصة بالحكومة، وكذلك بحث أهم الملفات الأمنية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تخص البلاد.

تعيين المستشار أحمد نبيل في منصب مستشار رئيس مجلس الوزراء

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن تعيين المستشار أحمد نبيل في منصب مستشار رئيس مجلس الوزراء وذلك لشئون المتابعة.

تطوير المناطق العشوائية بمحافظة القاهرة

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن تخصيص قرض المعونة الألمانية والبالغ قيمته ثلاثة عشر مليون يورو لتطوير المناطق العشوائية بمحافظة القاهرة، كما صرح أيضا وزير الإسكان عن الانتهاء من أعمال التطوير الخاصة بقرية الأمل.

منح العاملين في القطاع الخاص أجازة الثلاثاء القادم

صرح وزير القوى العاملة والهجرة الدكتور جمال سرور عن منح كافة العاملين في القطاع الخاص أجازة رسمية يوم الثلاثاء القادم؛ وذلك بمناسبة نصر السادس من أكتوبر.

تفقد وزير التربية والتعليم المدارس في محافظة الغربية

تفقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني عدة مدارس في المحلة بمحافظة الغربية؛ وذلك للاطمئنان على سير العمل بشكل طبيعي خلال اليوم الدراسي.

استكمال جلسات محاكمة المتهمين في قضية أحداث سجن بورسعيد

تستكمل اليوم محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة في أكاديمية الشرطة جلسات محاكمة واحد وخمسين شخصا من المتهمين في القضية المعروفة باسم أحداث سجن بورسعيد.

لقاء فريق نادي الزمالك بالنجم الساحلي اليوم

يلتقي فريق نادي الزمالك بالنجم الساحلي في المباراة المقرر عقدها اليوم باستاد بترو سبورت، وذلك في إطار مباريات الدور قبل النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.07 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 286375.97 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 286.74.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة.