آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 2 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 2 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 2 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم باجتماعات سد النهضة 4 أكتوبر الجاري، تكثيف التواجد الأمني في مدينة السادس من أكتوبر.

تعيين السفير هشام النقيب في منصب مساعد وزير الخارجية، تعيين الدكتور محمد أحمد معيط في منصب مساعد أول وزير المالية، نقل 5300 حاج من الأراضي المقدسة إلى مطار القاهرة اليوم، زيادة عدد المقبولين في الجامعات الخاصة بنسبة 10%، أداء صلاة الغائب على أرواح ضحايا التدافع بمنى، حضور الجماهير تدريبات فريق نادي الزمالك اليوم.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 2 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 2 أكتوبر 2015

اجتماعات سد النهضة 4 أكتوبر الجاري 

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن توجيه اللجنة الوطنية المصرية لسد النهضة الدعوات لدولتي السودان وإثيوبيا؛ وذلك للمشاركة في الاجتماعات الخاصة بسد النهضة، والتي من المقرر عقدها في الرابع والخامس من شهر أكتوبر الجاري.

تكثيف التواجد الأمني في مدينة السادس من أكتوبر

تكثيف التواجد الأمني في مدينة السادس من أكتوبر؛ وذلك عقب قيام العناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان بإطلاق الخرطوش على قوات الأمن في محيط ميدان الحصري.

تعيين السفير هشام النقيب في منصب مساعد وزير الخارجية

أصدر وزير الخارجية سامح شكري قرارا يتضمن تعيين السفير هشام النقيب في منصب مساعد وزير الخارجية، وذلك للشئون القنصلية وشئون المصريين المتواجدين في خارج البلاد.

تعيين الدكتور محمد أحمد معيط في منصب مساعد أول وزير المالية

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن تعيين الدكتور محمد أحمد معيط في منصب مساعد أول وزير المالية، وذلك لشئون الخزانة العامة.

نقل 5300 حاج من الأراضي المقدسة إلى مطار القاهرة اليوم

صرح رئيس إدارة شركة مصر للطيران الطيار هشام النحاس عن نقل عدد خمسة آلاف وثلاثمائة حاجا من الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية إلى مطار القاهرة اليوم.

زيادة عدد المقبولين في الجامعات الخاصة بنسبة 10%

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التعليم العالي عن إصدار وزير التعليم العالي الدكتور أشرف الشيحي قرارا يتضمن زيادة عدد المقبولين في الجامعات الخاصة بنسبة تصل إلى 10%.

أداء صلاة الغائب على أرواح ضحايا التدافع بمنى

صرحت وزارة الأوقاف عن أداء صلاة الغائب في المساجد على أرواح ضحايا حادثي سقوط رافعة في الحرم المكي والتدافع بمنى اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجاري.

حضور الجماهير تدريبات فريق نادي الزمالك اليوم

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك قرارا يتضمن حضور الجماهير التدريب النهائي لفريق نادي الزمالك اليوم، وذلك في إطار رفع معنويات لاعبي الفريق قبل لقاء النجم الساحلي بالمباراة المقرر عقدها غدا.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.16 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 280167.17 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 280.17.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.