«التضامن»: تعلن أخبار سارة لأصحاب المعاشات.. و تحدد موعد صرف معاشات سبتمبر.. ننشر التفاصيل
وزيرة التضامن غادة والي

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي “غادة والي” اليوم بأن وزارة التضامن قررت تقديم موعد صرف المعاشات ليبدأ اعتباراً من يوم الخميس المقبل ، الموافق 1 أكتوبر، بعد أن كان من المقرر صرفه في العاشر من أكتوبر المقبل.

و أشارت “والي” في تصريح صحفي لها بأنه بإمكان أصحاب المعاشات صرف مستحقاتهم من مكاتب التأمينات أو البريد أو البنوك، و جاء هذا القرار من الوزارة لتخفيف العبء على المواطنين و مراعاة لأصحاب المعاشات و تخفيفاً عن كاهلهم نظراً لدخول المدارس.

و أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي بأن الوزارة أصدرت تعليمات لجميع منافذ الصرف و موظفي التأمينات بضرورة تقديم الخدمات للمواطنين و الوقوف على راحة مستحقي المعاش خاصة كبار السن، حتى يتمكنوا من الحصول على مستحقاتهم بكل سهولة و يسر، و شددت الوزارة على الموظفين في  منافذ صرف المعاشات بضرورة عدم التقيد بمواعيد الانصراف، مؤكدة بأن العمل يجب أن يستمر يومياً حتى يحصل آخر مستحق متواجد على استحقاقاته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله العظيم تلاتة هذه الوزيرة قلبها رهيف جدا – وايضا قلبها على اصحاب المعاشات – مش هى دى الوزير الى من حوالى 4 شهور – فى ميدان طلت حرب اصحاب المعاشات كانت بتهتف بأسقاط هذه الوزيرة – ارجو ان اعرف ليه ؟؟ هل فيه رد ؟؟ ارجو منها عدم النظر لاصحاب المعاشات – وياريت تخلى قلبك على نفسك بس – لانك ليس عندك حس ضميرى بيهم – للعلم انا كل اول شهر 1او2 من الشهر من اى مكتب بريد بأصرف معاشى – يعنى لم تقولى حاجدة جديدة – فبلاش البوقين الحمضانين – ليس ليهم اى لازمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.